تسريب صورة ومواصفات الهاتف BlackBerry KEY2 Lite Edition

تسريب صورة ومواصفات الهاتف BlackBerry KEY2 Lite Edition

قامت شركة TCL بإطلاق الهاتف Blackberry KEY2 قبل بضعة أسابيع، وعلى الرغم من السعر المرتفع لهذا الهاتف، فهو يأتي بمواصفات تقنية متوسطة إلى حد ما. ونظرًا إلى أن السعر المرتفع يجعل العديد من عشاق البلاكبيري ينفرون من هذا الهاتف، فقد إتضح أن شركة TCL التي أصبحت الآن مسؤولة عن تطوير وتصنيع هواتف البلاكبيري تعمل على نسخة أرخص من الهاتف Blackberry KEY2 ستحمل على الأرجح إسم Blackberry KEY2 Lite Edition.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب صورة جديدة للهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition تؤكد لنا من جديد بأن هذا الهاتف سيأتي بنفس تصميم الهاتف Blackberry KEY2 الحالي تقريبًا، على الرغم من وجود بعض الإختلافات الطفيفة هنا وهناك.

وبغض النظر عن التصميم، فقد أوضح موقع Android Police بأن مصادره الخاصة أوضحت له بأن الهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition سيحتفظ بلوحة المفاتيح الفعلية أسفل الشاشة، ولكنها لن تعمل كلوحة تتبع. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح نفس المصدر بأن هذا الهاتف سيضم كذلك شاشة بحجم 4.5 إنش وبدقة 1080×1620 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB.

download-tech3arabi-banner

BlackBerry KEY2 LE

من ناحية أخرى، أوضح نفس المصدر بأن الهاتف Blackberry KEY2 Lite Edition سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية أصغر بسعة 3000mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيصل كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

هواتف-رواد-الأعمال

تعرف على أفضل الهواتف لرواد الأعمال لعام 2018

عادة ما يبحث رواد الأعمال عن أفضل هاتف يستخدمونه من أجل الحفاظ على بياناتهم آمنة …