خدمة Nintendo Switch Online ستصدر في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل

في وقت سابق من هذا العام، أكدت لنا شركة Nintendo أن خدمتها القادمة للعب عبر الإنترنت لجهاز Nintendo Switch ستصدر في شهر سبتمبر المقبل. والآن، وفقا لإعلان جديد من الشركة، فيبدو أننا ربما قمنا بتضييق الإطار الزمني إلى النصف الثاني من شهر سبتمبر، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن تواريخ محددة حتى الآن.

ووفقا لشركة Nintendo، فقد صرحت بالقول : ” يرجى ملاحظة أن ملاك Nintendo Switch لن يكونوا مشتركين تلقائيًا في الخدمة عند إطلاقها، لذا سيحتاجون إلى شراء عضوية فردية أو عائلية لتفادي تعطل تجربة اللعب الخاصة بهم عبر الإنترنت في الألعاب المتوافقة “. أساسًا هذا يعني أن مجرد إطلاق الخدمة لا يعني أنك ستكون مشترك فيها لأنه سيكون هناك خيار لتحديد ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا.

أما وقد قلنا ذلك، فإن خدمة Nintendo Switch Online ستكون أرخص بكثير من الخدمات المنافسة. يمكن للاعبين الذين ليسوا متأكدين مما إذا كانوا يرغبون في الدفع مقابل ذلك إختيار تجربة الخدمة خلال الشهر الأول مقابل 3.99 دولارًا أمريكيًا. وبالنسبة للمستخدمين الذين يعرفون فعلاً الإمكانيات التي تقدمها هذه الخدمة لهم ويرغبون في الإستفادة منها، فسوف يكون بإمكانهم الحصول على عضوية لمدة 12 شهرًا مقابل 20 دولارًا أمريكيًا.

تعد خدمة Nintendo Switch Online على الإنترنت أمرًا جديدًا تحاول الشركة تحقيقه. قبل ذلك، كانت شركة Nintendo لا تفرض أي رسوم على اللاعبين للعب عبر الإنترنت. لسنا متأكدين مما إذا كانت هناك خطط لرفع الأسعار في نهاية المطاف، ولكنها في الوقت الراهن لا تزال متاحة بأسعار معقولة. في غضون ذلك، يمكن للمهتمين شراء إشتراكاتهم مسبقًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى