الرئيسية / تسويق واعلانات الكترونية / الفيسبوك ستبدأ بعرض الإعلانات في خاصية ” Status ” على WhatsApp لتحقيق الدخل من التطبيق
الفيسبوك ستبدأ بعرض الإعلانات في خاصية ” Status ” على WhatsApp لتحقيق الدخل من التطبيق

الفيسبوك ستبدأ بعرض الإعلانات في خاصية ” Status ” على WhatsApp لتحقيق الدخل من التطبيق

لفترة طويلة من الوقت، كان الكثيرون يتساءلون عن الكيفية التي تخطط بها شركة الفيسبوك لجني المال من WhatsApp. وبالنظر إلى المبلغ الذي دفعته الفيسبوك للإستحواذ على تطبيق WhatsApp، فمن الواضح أن الفيسبوك تريد إسترداد إستثمارها. وتماشيا مع ذلك، فقد سمعنا في الأونة الأخيرة بأن الفيسبوك تخطط لبدء حصد الأموال من WhatsApp، والآن ظهرت المزيد من التفاصيل.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فيبدو أن إحدى الطرق التي ستستخدمها الفيسبوك لتحقيق الدخل من WhatsApp ستكون من خلال الإعلانات. لم يذكر التقرير السابق الإعلانات ولكن تقرير وول ستريت جورنال يكشف أن هذه الإعلانات ستبدأ في الظهور في قسم القصص ” Status ” في تطبيق WhatsApp. كما تعلم، بعد نجاح ميزة القصص في تطبيق إنستاجرام، قررت الفيسبوك جلب هذه الميزة كذلك إلى تطبيقاتها الأخرى، بما في ذلك Facebook Messenger و WhatsApp.

تعرض إنستاجرام بالفعل الإعلانات في القصص ” Stories ” لذا من المنطقي أن يتم البدء بعرض الإعلانات في نفس الميزة على WhatsApp. ومع ذلك، فإن السؤال الأهم هو كم عدد الأشخاص الذين يتحققون من الحالات ” Status ” على WhatsApp؟ من الأسلم أن نقول بأن مستويات تفاعل المستخدمين مع الحالات في WhatsApp تختلف عن مستويات تفاعل المستخدمين مع القصص في إنستاجرام، لذا لسنا متأكدين من مدى فعاليتها.

نحن نعتقد بأنه حان الوقت لمعرفة ما إذا كانت خطة الفيسبوك لتحقيق الدخل من WhatsApp بهذه الطريقة ستنجح أم لا، ولكن نأمل أن لا تكون مزعجة، وإلا فلن نتفاجأ في حالة إذا بدأ المستخدمون في الإنتقال إلى المنصات الأخرى مثل Telegram.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

كيفية معرفة اختراق حسابك في حادثة اختراق فيسبوك الاخيره

كيفية معرفة اختراق حسابك في حادثة اختراق فيسبوك الاخيره

مشاركاتبالرغم عن كونها من أكثر الشركات التي تنتهك بيانات المستخدمين بوسيله او باخرى , الا …