حل مشكلة خفقان الشاشة في الهاتف OnePlus 6 سيتم إصلاحها في التحديث المقبل

في الأسبوع الماضي قلنا لكم بأن هناك العديد من ملاك الهاتف OnePlus 6 الذين يعانون من مشكلة خفقان الشاشة بسبب مشكلة مع مستشعر الضوء والتي تجعل سطوع الشاشة يتغير بإستمرار وبسرعة كبيرة جدًا.

شبكة تك عربي

الخبر السار هو أن شركة OnePlus على علم بهذه المشكلة، وأعلنت أنها ستقوم بتضمين الإصلاح لهذه المشكلة في التحديث المقبل الذي سيتم إصداره للهاتف. ووفقا لشركة OnePlus، فقد صرحت بالقول : ” كما هو مخطط، تم إصدار تحديث تجريبي جديد للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T يوم أمس، والذي يتضمن أداة تعليقات جديدة مدمجة في تطبيق مجتمعنا، وبعض التحسينات الأخرى للنظام. بالإضافة إلى ذلك، لقد لاحظنا ردود الفعل من بعض المستخدمين فيما يتعلق بميزة السطوع المتكيف على الهاتف OnePlus 6، وسيتم تحسين هذه الميزة في التحديث القادم ( سيصدر قريبًا جدًا ) “.

قبل ذلك، لم تكن الشركة على علم بالمشكلة وكانت تطلب من المستخدمين تقديم السجلات من هواتفهم وأي فيديو محتمل يمكنه توثيق المشكلة أثناء حدوثها. وكما قلنا، يبدو أن المشكلة تتعلق بالكيفية التي يرى بها الهاتف الضوء ويكيف سطوعه وفقًا لذلك، ونفترض أنه قد تم تأكيد ذلك الآن.

ليست هناك حاليا أي معلومات حول الموعد الذي سيتم فيه إصدار التحديث، ولكن نظرًا إلى أنه لم يتم إصدار التحديث الأمني لشهر أغسطس بعد، فنحن نعتقد بأننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة للغاية قبل رؤية هذا التحديث.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى