قد يتم الإعلان عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في اليوم 4 أكتوبر

قد يتم الإعلان عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في اليوم 4 أكتوبر

إعتادت شركة جوجل الإعلان عن هواتف Google Pixel في اليوم الرابع من شهر أكتوبر من كل عام. كان هذا هو الحال مع الجيل الأول والجيل الثاني من هواتف Google Pixel، وبالنسبة للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عنهما رسميًا في اليوم الرابع أيضًا من شهر أكتوبر المقبل، وهذا ما يعني بأن هذه هي المرة الثالثة التي تحتفظ فيها شركة جوجل بنفس التاريخ على التوالي.

إذا كيف علمنا بأنه سيتم الإعلان عن هواتف Google Pixel 3 في اليوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل؟ حسنا، يبدو أن شركة جوجل نفسها كشفت عن هذا التاريخ في إعلان ترويجي تم نشره في كندا. ووفقا لمحتوى الإعلان، فيبدو أنه يعرض عد تنازلي لتاريخ الإطلاق، وإستنادًا إلى الحسابات، فهذا العد التنازلي سينتهي في اليوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل.

لا توجد الآن طريقة لمعرفة ما إذا كان قد تم إنشاء هذا الإعلان من قبل شركة جوجل نفسها، فمن المحتمل أن يكون هذا الإعلان مزيفًا. ومع ذلك، نظرًا إلى أنه تم الإعلان عن الإصدارين السابقين في اليوم الرابع من شهر أكتوبر، فنحن نعتقد بأن شركة جوجل قد ترغب في الإبقاء على هذا التاريخ. للآسف، لا توجد أي معلومات حول الوقت الذي ستكون فيه الهواتف متاحة فعليًا، ولكن في الماضي رأينا شركة جوجل تقوم بإطلاق هواتفها الذكية الجديدة في الشهر نفسه، لذا فهناك إحتمال كبير بأن يحدث ذلك مرة أخرى هذا العام.

download-tech3arabi-banner

على أي حال، لا يزال يتعين علينا الإنتظار لبضعة أشهر قبل أن نحصل على التفاصيل الرسمية، لذا حاول إلتزام الصبر في الوقت الراهن.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

جوجل تحدد موعد الإعلان عن هاتف Pixel 5 المرتقب

جوجل تحدد موعد الإعلان عن هاتف Pixel 5 المرتقب

تستعد شركة جوجل للكشف عن هاتفها الذكي المرتقب (بكسل جوجل تحدد موعد الإعلان عن هاتف Pixel 5 …