مايكروسوفت تكشف عن التغييرات التي ستصل لتطبيقات Office على منصتي الأندرويد و iOS

مايكروسوفت تكشف عن التغييرات التي ستصل لتطبيقات Office على منصتي الأندرويد و iOS

إذا كنت شخصًا يستخدم تطبيقات Office من شركة مايكروسوفت على جهازه المحمول كثيرًا مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة مايكروسوفت قد أعلنت مؤخرًا عن بعض التغييرات والميزات الجديدة التي ستصل لتطبيقات Office على منصتي الأندرويد و iOS في وقت لاحق من هذا الشهر.

يبدو الآن أنه لم يتم إختيار نسخة iOS من حزمة Office لتلقي الكثير من التحسينات وأن التغييرات الأساسية مرتبطة فقط بتطبيق Outlook. ووفقا لشركة مايكروسوفت، فسوف يحصل تطبيق Outlook لمنصة iOS على ميزات مثل ” الأحداث في لمحة | Events In A Glance ” والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة الأحدث السابقة والقادمة. كما سيتمكنون أيضًا من حظر الصور الخارجية التي تمنع المرسلين من معرفة ما إذا كنت قد فتحت رسائلهم الإلكترونية أم لا. تبدو هذه وكأنها ميزة تركز على الخصوصية مما سيجعلها محط تقدير العديد من المستخدمين.

أما بالنسبة لنسخة الأندرويد من حزمة Office، فسوف يحصل تطبيق Word على ميزة تكبير محسنة والتي سيتم جعلها ملائمة للمستندات الموجودة على الشاشة لتقليل المساحة الضائعة. كما سيحصل تطبيق PowerPoint على ميزات تتيح للمستخدمين إضافة الملفات الصوتية والفيديوهات مباشرة من أجهزتهم، إلى جانب إمكانية التكبير والتصغير بدقة أكبر.

download-tech3arabi-banner

وأخيرًا وليس آخرًا، تطبيق Outlook لمنصة الأندرويد سيحصل على ميزة الرد السريع مما سيتيح للمستخدمين الرد على الرسائل الإلكترونية إستنادًا إلى سياق المحادثة، وكذلك الوصول السريع إلى الملفات وعرضها من صفحة معلومات المجموعة ” Group Details “. هذه التغييرات وصلت في الوقت الراهن للمستخدمين المنخرطين في برنامج Office Insider، ولكن من المفترض أن تصل لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تجلب ميزة طمس الخلفية إلى سكايب في iOS

مايكروسوفت تجلب ميزة طمس الخلفية إلى سكايب في iOS

مايكروسوفت تجلب ميزة طمس الخلفية إلى سكايب في iOS ، بدأت شركة مايكروسوفت بإضافة ميزة طمس …