عرض خاص للحصول على نظام ويندوز 10 برو مقابل حوالي 12 دولار فقط

أصبحت مسألة الحصول على نظام التشغيل ويندوز 10 برو غير مكلفة على الإطلاق، إذ يمكنك من خلال عرض السوق العالمية الرائدة SCDKey الحصول على مفتاح تسجيل نسخة Windows 10 Pro OEM العالمية مقابل 14.00 دولار فقط،كما نوفر لك خصمًا حصريًا بنسبة 10 في المائة ليصل السعر إلى 12.60 دولار فقط عبر استخدام كوبون الخصمSKTT10% أثناء عملية الشراء.

كيف يمكنني الاستفادة من هذا العرض

السعر الأساسي لمفتاح تسجيل نسخة Microsoft Windows 10 Pro OEM يبلغ: 54.57 دولار.

ولكن السعر المقدم بعد إدخال كود الكوبون( SKTT10% ) يبلغ: 12.6دولار

رابط الشراء: https://www.scdkey.com/microsoft-windows-10-pro-oem-cd-key-global_1227-20.html?aintnews


كوبون خصم آخر لمايكروسوفت أوفيس 2016 بروفيشونال

السعر الأساسي لمفتاح تسجيل نسخة Office 2016 Professional Plus يبلغ: 233.57 دولار

أما السعر المقدم بعد إدخال كود الكوبون( SKTT10% ) يبلغ: 31.5 دولار

رابط الشراء: https://www.scdkey.com/office16-pro-plus-global-key_1530-20.html?aitnews

مفتاح دائم وعالمي ومعتمد لنظام التشغيل ويندوز 10

ويعتبر هذا المفتاح دائم ومعتمد وعالمي لنظام التشغيل ويندوز 10، المستخدم ضمن أجهزة الحواسيب الشخصية، والمطور من قبل شركة مايكروسوفت كجزء من عائلة أنظمة التشغيل Windows NT، الذي تم إصداره في 29 يوليو/تموز عام 2005.

وقامت شركة مايكروسوفت بتصميم نظامها ويندوز 10، والذي يعد أول إصدار من نظام ويندوز يحصل على تحديثات مستمرة، ليكون متوافقًا مع الأجهزة والبرامج والأجهزة الطرفية التي يمتلكها المستخدم.

وتساعد التحديثات في المحافظة على ميزات الأمان الحالية طوال مدة تشغيل الجهاز المدعوم، ويمنحك ويندوز 10 أفضل تجربة لأداء الأعمال المختلفة والحفاظ على التركيز من خلال طرق سهلة لتشغيل التطبيقات وإنجاز المهام.

ويوفر النظام إمكانية مشاهدة المهام المفتوحة في مكان واحد، وإنشاء أسطح المكتب الافتراضية لتوفير المزيد من المساحة المطلوبة عند إنجاز المشاريع المختلفة عبر استخدام تطبيقات مثل حزمة تطبيقات أوفيس المكتبية.

كما أصبح أداء الألعاب أفضل ضمن نظام ويندوز 10، ويمكنك أيضًا اللعب والتواصل مع اللاعبين عبر منصة إكس بوكس ون Xbox One وويندوز 10، ويشمل ذلك مختلف أنواع الألعاب من الألعاب العادية إلى ألعاب الجيل الجديد، حيث صممت مايكروسوفت نظام ويندوز 10 لمساعدتك على لعب الألعاب التي تحبها.

كيف يمكنني الاستفادة من هذا العرض

أولًا: قم بعملية الشراء واستخدام كودات الخصم الموضحة أعلاه عبر  الرابط التالي لتحصل على مفتاح دائم وعالمي ومعتمد لنظام التشغيل ويندوز 10 برو ومايكروسوفت أوفيس بروفيشنال 2016.

ثانيًا: توجه إلى موقع مايكروسوفت الرسمي ونزل نظام التشغيل ويندوز 10 برو  أو أوفيس بروفيشنال 2016 ومن ثم أدخل رقم المفتاح الذي حصلت عليه بعد عملية الشراء في الخطوة الأولى.

شاركنا تجربتك عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي!

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى