جوجل ستقوم بإصلاح مشكلة بطء فتح شاشة القفل في الهاتف Google Pixel 2 XL

الكثير من الهواتف الذكية الرائجة هذه الأيام تفتخر بكونها مزودة بأحدث المعالجات وتضم مقدار كبير من الذاكرة العشوائية، ولكن إذا كنت لا تستطيع حتى الوصول إلى المحتوى على هاتفك في الوقت المناسب، فما الفائدة من ذلك، آليس كذلك؟

شبكة تك عربي

لسوء حظ بعض ملاك الهاتف Google Pixel 2 XL، فيبدو أن بعضهم يواجهون مشكلة مع شاشة القفل التي تعاني من بعض التأخر أثناء إلغاء قفل شاشات هواتفهم. والخبر السار هو أنه إذا كنت أحد المتضررين، فيبدو أن شركة جوجل على دراية بالمشكلة وأكدت أنها تعمل على حل لها.

في حالة إذا لم تسمع عن هذه المشكلة من قبل، فقد أوضح بعض ملاك الهاتف Google Pixel 2 XL أنه بعد تثبيت الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو، بدأوا يعانون من بطء إلغاء قفل شاشة هواتفهم، وهذا ما يعتبره العديد من المستخدمين مزعجًا.

ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” نشأت المشكلة كأثر جانبي لإصلاح تم إدراجه في الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو من أجل إصلاح مشكلة أضواء LED الساطعة قبل الدخول إلى وضع Always On Display على أجهزة معينة. سيتم تضمين الحل لهذه المشكلة في الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو لمعالجة بطء شاشة القفل. الحل القاتل للمشكلة والذي لن يتسبب في حدوث أثر جانبي سيكون متاحًا في تحديث Android P “.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى