الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / سامسونج تسجل براءة إختراع جديدة لمستشعر بصمات الأصابع مدمج في الشاشة
سامسونج تسجل براءة إختراع جديدة لمستشعر بصمات الأصابع مدمج في الشاشة

سامسونج تسجل براءة إختراع جديدة لمستشعر بصمات الأصابع مدمج في الشاشة

وفقا للشائعات، فإحدى الميزات التي تردد بأنها ستصل مع الهاتف Galaxy S10 هي مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة. في الوقت الراهن، ليست هناك الكثير من الهواتف الذكية التي تضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وبالتالي سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيفية إستخدام شركة سامسونج لهذه التكنولوجيا في هواتفها الذكية القادمة. وبطبيعة الحال، يتعين الإنتظار لنرى ذلك، ولكن يبدو أن الشركة مهتمة فعلا بهذه التكنولوجيا.

ويعود الفضل في ذلك إلى براءة اختراع تم اكتشافها مؤخرًا ويبدو فيها أن الشركة قد حصلت على براءة اختراع لمستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة. ووفقًا لبراءة الاختراع، فقد توصلت سامسونج إلى نظام لا يتيح لها فقط وضع مستشعر بصمات الأصابع تحت الطبقة الزجاجية للهاتف، ولكن أيضًا على جانبي الجهاز، مما يعني وجود مرونة أكثر عندما يتعلق الأمر بإختيار المكان المناسب، وأيضا تصميم الهاتف.

2

لاحظ أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نشاهد فيها سامسونج تسجل براءة إختراع عن فكرة لفحص بصمات الأصابع في الشاشة، ولكن حقيقة أننا نرى براءات اختراع متعددة لهذه الفكرة تلمح إلى أن الشركة مهتمة بها. على الرغم من أن براءات الاختراع تكون في الغالب مجرد أفكار تحاول سامسونج حمايتها، فمن الصعب معرفة ما إذا كان يمكن لشركة سامسونج أن تجعلها حقيقة واقعة بالفعل، لذا حاول ألا تتحمس كثيرًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

"سامسونغ" تُطلق حاسوبها اللوحي الجديد "غالاكسي تاب إس 6" المبتكر

“سامسونغ” تُطلق حاسوبها اللوحي الجديد “غالاكسي تاب إس 6” المبتكر

مشاركات “سامسونغ” تُطلق حاسوبها اللوحي الجديد “غالاكسي تاب إس 6” المبتكر “سامسونغ” تُطلق حاسوبها اللوحي …