Honor تؤكد رسميًا قدوم الهاتف Honor Note 10 مع بطارية بسعة 5000mAh

سيضم الهاتف Honor Note 10 بطارية كبيرة بسعة 5000mAh عندما يصل بشكل رسمي في اليوم 31 يوليو، وقد تم تأكيد ذلك على الصفحة الرسمية للعلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، والتي لمحت أيضا إلى أنه ستكون هناك كذلك تكنولوجيا للتبريد ستصل مع الهاتف العملاق.

قد تقوم العلامة التجارية Honor بإستخدام نوع معين من أنظمة التبريد ولكن هل هذا سيجعل الهاتف Honor Note 10 جهازًا للألعاب؟ سنكتشف ذلك قريبًا بمجرد إطلاق الهاتف بشكل رسمي، أو عندما تقوم الشركة الصينية بنشر الإعلان التشويقي المقبل.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية TENAA بأن الهاتف Honor Note 10 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني على غرار الهاتف Honor 10 الحالي مع العلم بأن المستشعر الثاني سيكون أحادي اللون.

هيئة الإتصالات الصينية كشفت لنا كذلك بأن الهاتف Honor Note 10 سيضم شاشة بحجم 6.95 إنش وبدقة +FullHD، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB أو 256GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي ستأتي بدقة 13 ميغابكسل وستكون مدعومة بالعديد من ميزات الذكاء الإصطناعي مثل طمس خلفية الصور الذاتية، وتليين البشرة، فضلا عن العديد من الميزات الأخرى.

المعلومات التي تم الحصول عليها كشفت لنا كذلك بأن الهاتف Honor Note 10 سيأتي بطول يبلغ 177mm وبعرض يبلغ 85mm، وبوزن يبلغ 203 جرامات. وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Honor Note 10 كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo المرفوق بواجهة EMUI، وبميزة GPU Turbo التي تعمل على تعزيز أداء الرسوميات في الجهاز بنسبة 60% مع تقليل إستهلاك الطاقة بنسبة 30%.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى