سامسونج تنشر المزيد من الإعلانات الترويجية الساخرة من iPhone X

لطالما كانت الحملات التسويقية لشركة سامسونج قوية، فقد إستخدمت الشركة ميزانيتها التسويقية الضخمة لتقديم بعض الإعلانات الترويجية الممتعة. أحدث الإعلانات الترويجية للشركة تعد جزءًا من الحملة التسويقية ” Ingenius ” التي تحاول من خلالها شركة سامسونج تسليط الضوء على بعض مميزات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 من خلال السخرية من iPhone X.

ونادرًا ما تكون الإعلانات الترويجية لشركة سامسونج أطول من 30 ثانية، ولكن عادة ما تكون ممتعة للمشاهدة. سخرت الدفعة الأولى من الإعلانات الترويجية من إفتقار iPhone لدعم شبكات الجيل الرابع السريعة Gigabit LTE، وفي وقت لاحق سخرت شركة سامسونج من إفتقار iPhone X لتقنية الشحن السريع، والكاميرا الأقل مهارة، وحاجته إلى الدونغل في ثلاثة مقاطع فيديو أخرى. والآن، لدينا ثلاث إعلانات ترويجية أخرى تقوم بنفس الأمر وهو السخرية من iPhone X.

في الإعلانات الترويجية الجديدة تسلط شركة سامسونج الضوء على إفتقار iPhone لشاشة تعدد المهام، والذاكرة التخزينية غير القابلة للتوسع، والقطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. عموما، يمكنكم الإستمتاع بمشاهدة هذه الإعلانات الترويجية الجديدة أدناه :

 

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى