شركة LG تبدأ أخيرًا بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف LG V20

بدأت شركة LG أخيرًا اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف LG V20. هذا التحديث متوفر حالياً للنسخ الكورية الجنوبية من الهاتف LG V20 والتي تحمل الأسماء الرمزية F800L و F800K و F800L. هذا التحديث يبلغ حجمه 1.6GB، ويقوم بترقية بنية نظام التشغيل إلى الإصدار V20c-JUL-06-2018.

بغض النظر عن الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo، فهذا التحديث الجديد يقوم أيضًا بتحديث سياسة الخصوصية، ويقوم أيضا بتحسين فلتر الضوء الأزرق لتحسين تجربة المشاهدة في الليل، كما أنه يعمل على إخفاء أزرار التنقل الرئيسية أثناء إستخدام التطبيقات. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يقوم كذلك بتحسين تخطيط الإعدادات، ويتيح إمكانية إدارة الإشعارات الخاصة بكل تطبيق في مكان واحد.

التحديث الجديد يقوم أيضا بتحسين الأداء والبطارية من خلال الحد من عمل التطبيقات في الخلفية، ويقوم أيضا بدعم Sony LDAC Codec من أجل سماعات البلوتوث التي تدعم هذا التشفير أيضًا. وكما هو الحال في بعض الهواتف الذكية، فأنت ستحصل بفضل التحديث الجديد على المزيد من الخيارات أثناء الضغط مطولا على أيقونات التطبيقات.

عادة، تقوم شركة LG بإصدار التحديثات لهواتفها الذكية أولا في كوريا الجنوبية لإختباره مع عملائها هناك، وفي حالة إذا سارت الأمور على نحو جيد، فهي تقوم بعد ذلك بإصدار تلك التحديثات لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويبدو أن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف LG V20 سيشهد نفس المصير.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى