شركة Nest أصبحت الآن جزءًا من فريق Google Home

تعمل Alphabet، وهي الشركة الأم لشركة Google على تغيير العديد من الأشياء داخل أقسام الشركة. قسم Nest الذي كان مسؤولا عن تطوير الأجهزة المنزلية الذكية، والذي كان يعمل سابقا ككيان مستقل ضمن شركة Alphabet سيصبح الآن جزءًا من الفريق المسؤول عن أجهزة Google Home. في وقت لاحق، الرئيس التنفيذي لشركة Nest، السيد مروان فواز سيتنحى عن منصبه.

شبكة تك عربي

أصبح مروان فواز هو الرئيس التنفيذي لشركة Nest عندما تم إعادة دمج Nest في Google. تم ترك Nest ككيان منفصل تحت إشراف الشركة الأم Alphabet على مدى السنوات الثلاثة الماضية. ووفقا للتقارير، سيمكن هذا القرار رئيس قسم الأجهزة في شركة جوجل، السيد Rick Osterloh من دمج منتجات Nest المنزلية بشكل أفضل مع منتجات وبرمجيات جوجل.

مروان فواز لن يغادر شركة جوجل. لم يعد الرئيس التنفيذي لشركة Nest بسبب التعديل، ولكن سيبقى في شركة Alphabet كمستشار. سيشرف Rishi Chandra على فريق Nest، وهو نائب رئيس قسم إدارة المنتجات المنزلية الذكية في شركة جوجل. وبخصوص هذا الموضوع، صرح السيد Rick Osterloh بالقول : ” قررنا معاً إجراء هذه التغييرات حتى نتمكن من خدمة مستخدمينا بشكل أفضل “، وأضاف : ” مروان قاد جهود التكامل وكان مسؤولاً عن تحديد استراتيجيتنا التنظيمية بالتشاور معي و Rishi وموظفينا “.

على الرغم من حقيقة أن فريق Nest أصبح الآن جزءًا من فريق Google Home، فإن شركة Alphabet لا تخطط في الواقع للتخلص التدريجي من العلامة التجارية Nest. سيتم الإبقاء على منتجات الفريق مثل منظمات الحرارة والكاميرات الأمنية مستقلة عن منتجات Google Home.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى