تسريب التصميم العام للهاتف Xperia XZ3، وسيضم كاميرا خلفية واحدة

رأينا العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف Xperia XZ3 في الفترة الماضية، ولكن التسريب الجديد الذي وردنا اليوم من OnLeaks و CompareRaja يشير إلى عكس ما رأيناه في الفترة الماضية بحيث يشير التسريب الجديد إلى أن شركة Sony ستتخذ مع الهاتف Xperia XZ3 الجديد مسارًا مختلفًا عن المسار الذي إتخذته مع الهاتف Xperia XZ2 Premium الحالي.

في الواقع، هذه التسريبات الجديدة التي وردتنا من المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks والتي تستعرض لنا تصميم الهاتف Xperia XZ3 من زوايا مختلفة تكشف بوضوح بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا خلفية واحدة، وهذا ما لا يتماشى مع الشائعات والتسريبات السابقة التي ذكرت بأن الهاتف Xperia XZ3 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة مماثلة للكاميرا المزدوجة المستخدمة في الهاتف Xperia XZ2 Premium. وعلى ما يبدو، شركة Sony تخطط لإستخدام الكاميرا الخلفية الواحدة في سلسلة هواتف Xperia XZ وإبقاء الكاميرا الخلفية المزدوجة حصرية لسلسلة هواتف Xperia XZ Premium.

يبدو تصميم الهاتف Xperia XZ3 جميلاً في هذه الصور، فهناك كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع، وهناك أيضا في الواجهة الأمامية شاشة منحنية الطرفين ستكون على الأرجح بدقة +FullHD، فضلا عن واجهة خلفية مغطاة بالزجاج المنحني الحواف.

يشاع بأن الهاتف Xperia XZ3 سيضم شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة +FullHD، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، فضلا عن بطارية بسعة 3200mAh. وبالنظر إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن الجهاز في معرض IFA 2018، فمن الممكن أن يأتي هذا الهاتف مسبقًا مع نظام Android P، ولكن نظام الأندرويد Oreo شيء مؤكد.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى