آبل تصدر تحديث جديد لحواسيب MacBook Pro 2018 يقوم بحل مشكلة إختناق المعالج

أخيرًا، قامت شركة آبل في الأسبوع الماضي بالكشف عن حواسيب MacBook Pro 2018، وهي الحواسيب التي قد يستفيد منها المستخدمين المحترفون، أو على الأقل هذا ما بدا عليه الأمر على الورق، ولكن بعد المراجعة التي قام بها اليوتيوبر الشهير Dave Lee للحاسوب المحمول الجديد من آبل إكتشف أن هذا الأخير يعاني من مشكلة إختناق المعالج بسبب التصميم الداخلي للحاسوب المحمول نفسه.

إتضح أنه بسبب محاولة شركة آبل إبقاء الحاسوب المحمول رقيقًا قدر الإمكان، أدى ذلك إلى الإخلال بنظام إدارة الحرارة مما يؤدي إلى إرتفاع حرارة الحاسوب المحمول أثناء مهام المعالجة المعقدة، مما يجبر المعالج على تقليص سرعته. منذ ذلك الحين، أوضحت شركة آبل بأن هذا كان مجرد خطأ برمجي وأنها على وشك إطلاق إصلاح لهذه المشكلة. والخبر السار هو أن التحديث الذي يقوم بإصلاح هذه المشكلة متوفر الآن للتحميل.

كجزء من التحديث الجديد لنظام MacOS، قامت شركة آبل بتضمين الإصلاح لمشكلة إختناق سرعة المعالج في حواسيب MacBook Pro 2018 الجديدة. ووفقا لشركة آبل، فقد صرحت بالقول : ” بعد اختبار الأداء الشامل تحت العديد من أعباء العمل، توصلنا إلى أن هناك مفتاح رقمي مفقود في نظام التشغيل يؤثر على نظام إدارة الحرارة مما قد يؤدي إلى خفض سرعة المعالج أثناء إرتفاع درجة الحرارة على جهاز MacBook Pro الجديد. تم تضمين الإصلاح لهذه المشكلة في تحديث MacOS High Sierra 10.13.6 Supplemental Update الذي تم إصداره اليوم، وهو موصى به “.

تقول شركة آبل بأن هذا التحديث الجديد سيجعل نسخة 15 إنش من MacBook Pro 2018 أسرع بنسبة 70 في المئة، في حين سيجعل نسخة 13 إنش المزودة بشريط Touch Bar أسرع مرتين كما هو موضح في نتائج الأداء على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى