الرئيسية / تكنولوجيا / المركبات والطاقة / السيارة الكهربائية Porsche Taycan تحظى بشعبية كبيرة قبل أن يتم إطلاقها في العام 2020
السيارة الكهربائية Porsche Taycan تحظى بشعبية كبيرة قبل أن يتم إطلاقها في العام 2020

السيارة الكهربائية Porsche Taycan تحظى بشعبية كبيرة قبل أن يتم إطلاقها في العام 2020

إتضح أن السيارة الكهربائية الرياضية Porsche Taycan المعروفة سابقا بإسم Porsche Mission E تحظى بشعبية كبيرة جدًا بين المعجبين. هذه السيارة ستكون هي السيارة الكهربائية الأولى من شركة Porsche وستصل في العام 2020.

بدأت شركة Porsche بتلقي الطلبات على سيارة Porsche Taycan في وقت سابق من هذا الشهر، وقد إتضح للشركة الألمانية أن هذه السيارة الكهربائية تحظى بشعبية كبيرة لدى عشاق العلامة التجارية الألمانية. وبخصوص هذا الموضوع، صرح المدير العام لشركة Porsche في المملكة المتحدة، السيد Alexander Pollich بالقول : ” لقد كان رد فعل العملاء رائعاً منذ اللحظة التي أعلنا فيها عن السيارة إلى الآن عندما طلبنا من العملاء تسجيل إهتمامهم من أجل السيارات الأولى “. وبطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى مدى شعبية أول سيارة كهربائية من شركة Porsche عندما تصل في العام 2020 علما أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن النسخة الجاهزة للإنتاج من هذه السيارة في العام المقبل.

في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد سبق لشركة Porsche أن أكدت لنا بأن السيارة الكهربائية Porsche Taycan ستكون قادرة على بلوغ سرعة 62 ميل في الساعة في ” أقل من 3.5 ثواني “. ويقال بأن السرعة القصوى ستبلغ أكثر من 155 ميلا في الساعة. وسيتم تزويد هذه السيارة بنظام جديد للشحن السريع قادر على شحن 80 في المئة من بطارية السيارة في أقل من ربع ساعة.

وعندما يتعلق الأمر بالتصميم، فقد سبق للرئيس التنفيذي لشركة Porsche، السيد Oliver Blume أن أكد بأن التصميم ثابت، وأن النسخة النهائية من سيارة Porsche Taycan ستكون مشابهة تماما للتصميم المعتمد في السيارة النموذجية التي تم الكشف عنها في فرانكفورت قبل ثلاث سنوات.

الرئيس التنفيذي لشركة Porsche، السيد Oliver Blume أكد أيضًا لإحدى المجلات بأن السيارة الكهربائية Porsche Taycan ستكون متاحة للشراء في العام 2020. وأضاف بأن هذه السيارة ستكلف نفس سعر سيارة Porsche Panamera الأساسية، وهذا ما يعني بأن سعر السيارة الكهربائية الجديدة سيبلغ نحو 80 آلف دولار أمريكي.

المصدر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

تقرير: أبل تتخلى عن مشروع إطلاق سيارة ذاتية القيادة

تقرير: أبل تتخلى عن مشروع إطلاق سيارة ذاتية القيادة

مشاركاتمن المعروف أن شركة أبل قد بدأت بالفعل تطوير تقنية القيادة الذاتية الخاصة بها، حيث …