أدلة جديدة تؤكد قدوم الساعة الذكية Galaxy Watch بحجمين على الأقل

تظهر مجموعة جديدة من وثائق لجنة الإتصالات الفدرالية FCC التي تم نشرها في نهاية الأسبوع الماضي أن الساعة الذكية Galaxy Watch القادمة من شركة سامسونج والتي كانت معروفة سابقا بإسم Samsung Gear S4 ستصل في حجمين مختلفين.

رأينا نفس الساعة الذكية قبل بضعة أيام مع شاشة مستديرة بحجم 1.19 إنش بينما كشف لنا تسريب اليوم بأنه ستكون هناك نسخة أخرى من هذه الساعة الذكية تحمل شاشة مستديرة بحجم 1.3 إنش. وسيكون لهذه النسخة الكبيرة هيكل أكبر من 48 ملمتر في حين أن النسخة الأصغر ستضم هيكل يبلغ 43.4 ملمتر.

في مستندات لجنة الإتصالات الفدرالية FCC يمكنك أن ترى كلا النسختين جنبا إلى جنب معه بعضهما البعض والإختلافات الطفيفة بينهما. وإستنادًا إلى الرسومات الحاسوبية هذه، فيمكن أن تكون الساعة الذكية الأكبر حجمًا رياضية أكثر إستنادًا إلى شكل هيكلها. في حين أن الساعة الذكية الأصغر ستكون تقليدية أكثر إستنادًا إلى تصميمها والمساحة من أجل الأحزمة القابلة للتبديل.

3

نحن نتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن هاتين النسختين من الساعة الذكية Galaxy Watch جنبا إلى جنب مع الهاتف Galaxy Note 9 في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة الكورية الجنوبية في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى