تسريب مواصفات LG V40 وموعد الإطلاق بعد نوت 9

أطلقت شركة LG الكورية حتى الآن ثلاثة هواتف هامة لعام 2018 استطاعت أن تلفت الإنتباه ‘لى الرشركة مرة أخرى، وهم LG V30S و LG G7 و LG V35 ThinQ ، والآن لا حديث للإعلام الكوري إلا عن إطلاق إل جي هاتفها الرائد LG V40 في حدث خاص بالشركة في منتصف سبتمبر مع إصدار الهاتف في أول أكتوبر.

إذا يبدو أن LG استفادت من أخطاء الماضي وقررت الابتعاد عن موعد إطلاق جهاز سامسونج الجديد نوت 9 الذي تستعد الشركة لإطلاقه يوم 9 أغسطس القادم، وبهذا لن تعلن LG عن V40 في معرض IFA المعقد في نهاية أغسطس مثلما فعلت العام الماضي مع V30 .

كذلك يشير التقرير إلى حفاظ LG على مسافة زمنية جيدة مع إطلاقات شركة آبل، حيث يقول المصدر أن هاتف آبل الأرخص iPhone 9 2018 سيتم إطلاقه في منتصف وأواخر شهر أكتوبر، بعد الكشف عن جهازي iPhone X 2018 و iPhone X Plus كما ذكرت التسريبات السابقة. وبهذا تتضح الصورة أكثر هاتف LG V40 سيأتي على مسافة متساوية بين نوت 9 و iPhone 9 حتى لا يغرق V40 في ضجيج وسائل الإعلام حول الإطلاقين الهامين.

مواصفات هاتف LG V40 التقنية:

تشير التقارير الكورية إلى قدوم هاتف LG V40 بثلاث كاميرات خلفية، بدقة 20 ميجا بيكسل و 16 ميجا بيكسل و 13 ميجا بيكسل، وقد يأتي الهاتف بعدسات super wide-angle و super telephoto ليكون الهاتف الأوحد بهذه العدسات المميزة، الأمر الذي يعني أننا قد نرى تكبير بصري 3x مثل هواوي P20 Pro !

بالنسبة للكاميرا الأمامية فيذكر التقرير أن الهاتف سوف يأتي بعدستين تدعمان تقنية مسح الوجه ثلاثية الأبعاد تماماً مثل تلك الموجودة في iPhone X و Oppo Find X و Xiaomi Mi 8 ، وهو الأمر الذي يؤكد على الشائعات السابقة حول قدوم LG V40 بخمس كاميرات.

هذا وتشير المواقع الكورية إلى قدوم LG V40 بشاشة OLED عالية الجودة تشغل مساحة 90% من واجهة الهاتف، مع تصميم النوتش المعتاد ، والذي يأتي بحجم صغير ومدمج حسب التسريبات. وأخير فلم يتم التأكد من أيه معلومات أخري حول الهاتف لكن نأمل أن نرى جهاز مميز يستحق الإنتظار.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى