انتخاب مجلس قادة الشركات الناشئة – الأردن

بجهود من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الاردنية ”انتاج” جرى بالأمس انتخاب أعضاء مجلس قادة الشركات الناشئة وعددهم ٧ ليقوموا بمهام ادارة وتمثيل الشركات الناشئة ورياديي الأعمال وتذليل الصعوبات والعقبات أمام هذه الفئة من الشركات والتي تشكل شريحة مهمة لدعم الاقتصاد الأردني.
من جهته اشاد السيد نضال البيطار الرئيس التنفيذي لجمعية انتاج بالحضور مؤكداُ على أن انتاج ستكون الداعم الرئيسي للمجلس لتحقيق كافة تطلعات ورؤى الأعضاء.
كما رحب الدكتور بشار حوامده رئيس جمعية انتاج بالحضور مشيراً إلى أهمية أن يكون من يمثل هذا القطاع من القطاع نفسه مؤكداً جاهزية انتاج لدعم هذا المجلس وتمكينه من تحقيق الأهداف المرجوة من وجوده.
من جهته ألقى الدكتور محمد الجعفري رئيس مجلس إدارة شركة الصندوق الاردني للريادة كلمة ركز فيها على انجازات الرياديين والشركات الناشئة في الأردن داعياً أصحاب هذه الشركات للاستفادة مما يقدمه الصندوق من خدمات لهذا القطاع والعاملين فيه.
وبعد أن تم تقديم جميع المرشحين وعددهم ١١ للحضور وممثلي الشركات جرت عملية الانتخاب للأعضاء السبعة للمجلس بإشراف لجنة الانتخابات ليتم لاحقأً انتخاب رئيس لهذا المجلس.
من الجدير بالذكر أنه قد تمت استضافة هذا الاجتماع في مقر جامعة الحسين التقنية في مجمع الملك الحسين للاعمال.

الصورة من صفحة جمعية انتاج على الفيسبوك

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى