الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / شركة OnePlus تحصل على العلامة التجارية Warp Charge
شركة OnePlus تحصل على العلامة التجارية Warp Charge

شركة OnePlus تحصل على العلامة التجارية Warp Charge

Dash Charge هي واحدة من الميزات المفضلة لدينا في هواتف OnePlus، ولكن الشركة أصبحت الآن تملك العلامة التجارية Warp Charge. التفسير الأبسط هو أن شركة OnePlus تواجه بعض المشاكل المتعلقة بالعلامات التجارية في أوروبا لأن الإسم Dash Charge يشتبك مع إسم Bargi Dash.

العلامة التجارية الجديدة Warp Charge تغطي أجهزة الشحن وكابلات الهواتف الذكية، ولكن للآسف المعلومات المتعلقة بالطاقة لم تكن مدرجة في طلب العلامة التجارية. نحن تطرقنا إلى هذا الآن لأن تقنية الشحن السريع Super VOOC ظهرت لأول مرة مع الهاتف Oppo Find X Lamborghini Edition مع العلم بأن تقنية Dash Charge تعد بمثابة نسخة معادة التسمية من تقنية VOOC التابعة لشركة Oppo.

1

تقنيات الشحن السريع الحالية Dash Charge و Oppo VOOC تقوم بالشحن بقوة تصل إلى 20 واط في حين أن تقنية الشحن Super Charge من شركة Huawei تقوم بالشحن بقوة 22.5W. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن شركة Huawei تختبر شاحن بقوة 40 واط، ولكن تقنية Super VOOC لا تزال الأكثر قوة نظرًا إلى أنها تشحن بقوة 50 واط.

في الوقت الراهن، نحن نعتقد بأن هذه قضية بسيطة متعلقة بتغيير التسمية، ولكن سنواصل ترقب الوضع والحصول على أي شائعات جديدة حول الهاتف OnePlus 6T تلمح إلى إمكانية ترقية تقنية الشحن السريع في هذا الجهاز.

المصدر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

أندرويد-أوريو

تعرف على الأجهزة التي ستحصل على تحديث أندرويد أوريو

مشاركاتلا يزال نظام أندرويد أوريو يشق طريقه عبر نظام أندرويد المجزأ إلى حد ما، كما …