الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Nova 3 مع المعالج Kirin 970، وأربع كاميرات

ستعقد شركة Huawei مؤتمرًا صحفيًا في اليوم 18 من شهر يوليو الجاري في الصين لعرض الهاتف Huawei Nova 3 لعامة الناس، ولكن الشركة الصينية قررت الآن إستباق الأمور وعرض الهاتف Huawei Nova 3 للطلب المسبق على متجر VMall. وهذا الهاتف الجديد يضم المعالج HiSilicon Kirin 970، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن شاشة طويلة وأربع كاميرات في المجموع.

الهاتف Huawei Nova 3 يأتي بتصميم مشابه لتصميم الهاتف Huawei P20 Lite، ولكنه أكبر قليلا من حيث الحجم، فهو يضم شاشة LCD بحجم 6.3 إنش تمتاز بدقة +FullHD مما يجعل أبعاده تبلغ 157 × 73 × 7.3 ملمتر ويزن 166 جرام. وبغض النظر عن الشاشة، فهذا الهاتف يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية سيمتاز بسرعة كبيرة كما جرت العادة دائمًا.

الهاتف Huawei Nova 3 يضم أيضًا ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 3750mAh تدعم تقنية الشحن السريع SuperCharge من شركة Huawei. وبالإنتقال إلى الكاميرات، فهذا الهاتف يضم كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، إضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول الملون وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني الأحادي اللون علما أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 1.8 أيضًا.

كما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Huawei Nova 3 الجديد يأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI الخاصة بالشركة كما أنه يأتي مسبقًا مع ميزة GPU Turbo والتي تعزز أداء الرسوميات في الجهاز بنسبة 60 في المئة مع تقليص إستهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة. وبالإضافة إلى ذلك، فهذا الهاتف يأتي كذلك مع العديد من ميزات الذكاء الإصطناعي، سواء من نظام التشغيل أو المعالج، بما في ذلك التعرف على نوعية المشهد في الكاميرا وتحسين أداء التطبيقات، والرموز التعبيرية الثلاثية الأبعاد 3D Qmoji.

متجر VMall لا يعرض لنا سعر الهاتف Huawei Nova 3، ولكننا نعرف بأنه سيصل بأربعة ألوان مختلفة تشمل لون الطيف القطبي والأسود والأزرق والذهبي. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن الطلبات المسبقة ستنتهي في اليوم 19 من شهر يوليو الجاري، وبعد يوم واحد سيصبح الهاتف متاحًا للشراء في متاجر التجزئة الفعلية والإلكترونية على حد سواء.

المصدر.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى