ساعات Pebble الذكية يمكن أن تحصل على فرصة ثانية للحياة

كما سمعتم على الأرجح، فقد أعلنت شركة Fitbit أنها ستنهي رسميًا دعمها لساعات Pebble الذكية هذا الشهر. ولكن الأخبار السارة هي أنه إذا كنت لا تزال تحتفظ بساعة Pebble الذكية وتعتقد بأنها ساعة رائعة وتريد الإستمرار في إستخدامها، فيبدو أنه يمكنها الحصول على فرصة ثانية للحياة.

في تغريدة كتبها المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة Pebble، السيد Eric Migicovsky، قام بتوجيه ملاك Pebble نحو موقع إلكتروني يدعى Rebble. أساسا ما تفعله هذه الخدمة الجديدة هو الحلول مكان بعض العناصر الأساسية في منظومة Pebble، مثل متجر التطبيقات، والتحديثات، والتطبيقات المحمولة. في الأساس يبدو أن Rebble تريد أن تفعل ما لن تفعله Fitbit.

الأخبار السيئة هي أن Rebble تعترف بأنها قد لا تجعل كل شيء جاهز بحلول موعد نهاية الدعم الرسمي لساعات Pebble الذكية. ووفقا للسيدة Katharine Berry من شركة Rebble، فقد صرحت بالقول : ” عموما، Pebble هو نظام معقد، وقد إنتهى بنا الأمر مع وقت أقل مما كنا نأمل. لا أزال أتوقع أن تكون لدينا بعض الخدمات الجاهزة بحلول موعد نهاية الدعم “.

الآن لديك الخيار للتسجيل للحصول على حساب مع Rebble، ولكن تجدر الإشارة إلى أن Pebble قد أصدرت سابقًا تحديثًا من شأنه أن يسمح للساعة بمواصلة العمل. إذا كنت لا تعاني من أي مشاكل مع طريقة عمل ساعة Pebble الخاصة بك حاليًا، فبإمكانك تركها في حالتها الحالية. ومع ذلك، إذا كان الدعم والتحديثات الجديدة أمرًا ضروريًا، فقد تكون Rebble هو الشيء الأفضل التالي.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى