الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / جوجل تطلق YouTube Music و YouTube Premium في 12 دولة جديدة
جوجل تطلق YouTube Music و YouTube Premium في 12 دولة جديدة

جوجل تطلق YouTube Music و YouTube Premium في 12 دولة جديدة

أعلنت شركة جوجل اليوم أنها قامت بإطلاق كل من Youtube Music و Youtube Premium في المملكة المتحدة وفي 11 دولة أخرى. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم إطلاق هذه الخدمات في البداية في شهر مايو الماضي بالولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا والمكسيك وكوريا الجنوبية. وبالنسبة للبلدان الجديدة التي حصلت على Youtube Music و Youtube Premium، فهي تشمل النمسا وكندا وفنلندا وفرنسا وألمانيا وايرلندا وايطاليا والنرويج وروسيا واسبانيا والسويد والمملكة المتحدة.

  • Youtube Music

YouTube Music تعرض الفيديوهات الغنائية والألبومات والأغاني الفردية والأغاني المعدلة والعروض الغنائية الحية بالإضافة إلى قوائم التشغيل الخاصة وفقا للمزاج أو النوع أو النشاط. وعلاوة على ذلك، يحتوي تطبيق Youtube Music على ميزة البحث الذكي ” Smart Search ” والتي تعثر على الأغاني بالإسم أو كلمات الأغاني حتى لو كانت غير دقيقة، وهذا شيء لا تقدمه الخدمات المنافسة مثل Spotify و Apple Music، على الأقل حتى الآن.

خدمة Youtube Music تدعم الإعلانات ولكن يمكنك دفع 9.99 دولار أمريكي في الشهر للحصول على Youtube Music Premium مع إمكانية تشغيل الأغاني في الخلفية وتحميل الأغاني وحظر الإعلانات. وجدير بالذكر أنه سيتم تلقائيًا ترقية المشتركين في Google Play Music في أي من البلدان السبعة عشر التي تتوفر فيها الخدمة إلى Youtube Music Premium.

  • Youtube Premium

بالنسبة لخدمة Youtube Premium، فهي تكلف 11.99 دولار أمريكي للشهر الواحد أو 17.99 دولار أمريكي للخطة العائلية. وجدير بالذكر أن المشتركين في Youtube Premium سيحصلون على حق الوصول إلى Youtube Music Premium، وهي نسخة خالية من الإعلانات من خدمة Youtube Music.

المصدر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

كيف تحظر شخصا من التعليق على قنانك في يوتيوب؟

كيف تحظر شخصا من التعليق على قنانك في يوتيوب؟

مشاركات كيف تحظر شخصا من التعليق على قنانك في يوتيوب؟ كيف تحظر شخصا من التعليق …