كيفية استخدام رسائل أندرويد للويب

تعرف على كيفية استخدام رسائل أندرويد للويب

وأخيراً قدمت جوجل تطبيق رسائل أندرويد للويب، حيث أصبح بإمكان المستخدمين إرسال واستقبال الرسائل النصية على أجهزة الحاسب الخاصة بهم، كما لا تزال الوظائف قيد التنفيذ ولكن إذا كانت موجودة في تطبيق الرسائل فإليك كيفية إعداد كل شيء.

كيفية استخدام رسائل أندرويد للويب

تعيين الرسائل كتطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي

إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على الوصول إلى النصوص الخاصة بك من الويب باستخدام رسائل أندرويد، فعليك أولاً التأكد من أنك تستخدم الرسائل على هاتفك، وإذا لم تكن قد تم تعيينها بالفعل كتطبيق الرسائل الافتراضي فيجب عليك فعل ذلك.

download-tech3arabi-banner

قم بزيارة messages.android.com

هذه الخطوة تشرح نفسها، ولكنك ستحتاج إلى زيارة messages.android.com من جهاز الحاسب الخاص بك، ويجب أن تشاهد شاشة تشبه إلى حد كبير الصورة الموجودة في لقطة الشاشة أدناه.

قبل الانتقال إلى الخطوة التالية، إذا كنت تخطط لمواصلة استخدام الرسائل للويب، فيجب التبديل إلى الخيار الموجود أسفل رمز الاستجابة السريعة مباشرةً، وسيؤدي إجراء ذلك إلى تسجيل دخولك على هذا الحاسب، وتأكد من قيامك بذلك على الأجهزة التي تملكها فقط ولديك فقط إمكانية الوصول إليها.

مصادقة حسابك

الآن افتح تطبيق الرسائل على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد وحدد مكان رمز القائمة المكوّن من ثلاث نقاط وانقر عليه في الركن العلوي الأيسر من التطبيق لفتح قائمة “المزيد من الخيارات”، من هناك حدد “رسائل للويب”، ويجب أن يؤدي ذلك إلى فتح الكاميرا والسماح لك بمسح الباركود الموجود بعد زيارة رسائل أندرويد على الويب.

إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح فعليك الآن ألا ترى رسائلك النصية على الحاسب الخاص بك فحسب، بل يجب أيضًا إرسال الرسائل القصيرة SMS وتلقيها، وتذكر فقط أنك إذا أغلقت متصفح الويب أو بدلت إلى حاسب آخر فسوف يتعين عليك على الأرجح تكرار هذه الخطوات.

الجدير بالذكر بأن جوجل لم تطرح رسائل أندرويد للويب بالكامل للجميع حتى الآن، لكنها تخطط لتوفيرها للجميع بعد أسبوع تقريبًا من إعلانها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

جوجل تحدد موعد الإعلان عن هاتف Pixel 5 المرتقب

جوجل تحدد موعد الإعلان عن هاتف Pixel 5 المرتقب

تستعد شركة جوجل للكشف عن هاتفها الذكي المرتقب (بكسل جوجل تحدد موعد الإعلان عن هاتف Pixel 5 …