الهاتف Galaxy Note 9 سيحتفظ بنفس تصميم Galaxy Note 8 من أجل خفض التكاليف

كانت التقارير حول الهاتف Galaxy Note 9 غامضة إلى حد ما، ولكن كل تقرير يساهم بشكل جزئي في حل اللغز. التقرير الأحدث الذي وردنا اليوم يشير إلى أن الهاتف Galaxy Note 9 لن يأتي بأي تغييرات كبيرة على مستوى التصميم.

وفقا لنفس المسرب الذي قام بتسريب اللوحة الزجاجية الأمامية للهاتف Galaxy Note 9 والتي تكشف عن تصميم الواجهة الأمامية، فهو يؤكد من جديد بفضل تسريب جديد أن الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة سامسونج سيحصل على نفس تصميم الهاتف Galaxy Note 8. ويقال بأن شركة سامسونج قررت القيام بذلك لخفض تكاليف التصنيع وهو أمر منطقي بالنظر إلى أن هواتف Galaxy S9 جاءت بتغييرات طفيفة على مستوى التصميم بالمقارنة مع هواتف Galaxy S8.

مقالات ذات صلة

نعم، ذكر تقرير سابق بأن شركة سامسونج قامت بإجراء تغيير في الدقيقة الأخيرة على التصميم والذي أخر موعد الإطلاق بنحو أسبوعين، ولكنه مجرد تغيير بسيط في سماكة اللوحة الزجاجية الأمامية، وهذا ما يعني بأنه لن يحدث تغييرًا كبيرًا في تجربة المستخدم.

ومع ذلك، لا يعني هذا أن الهاتف لن يجلب ميزات رائعة أخرى إلى جانب تصميم العام الماضي. نحن نتوقع حصول الهاتف Galaxy Note 9 على كاميرا خلفية مزدوجة محسنة، وقارئ أكثر دقة لقزحية العين، وبطبيعة الحال المعالج القوي Exynos 9810. على أي حال، إذا كانت أحدث المعلومات دقيقة، فسوف يصل الهاتف في اليوم 9 أغسطس.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى