الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 9i مع شاشة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD

بعدما قامت بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor Play، قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإزاحة الستار رسميا كذلك عن الهاتف Honor 9i والذي يبدأ سعره من 220 دولار أمريكي.

شبكة تك عربي

فيما يخص المواصفات التقنية، فالهاتف Honor 9i الجديد يضم شاشة طويلة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659 مدعوم بتكنولوجيا GPU Turbo المستخدمة في الهاتف Honor Play والتي تعمل على تعزيز أداء الرسوميات.

بالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Honor 9i الجديد يضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية، كما أنه يضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مدعومة بميزات الذكاء الإصطناعي وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0، كما أنه يضم بطارية بسعة 3000mAh.

عموما، الهاتف Honor 9i سيكون متاحا للشراء في الصين إبتداء من يوم غد الخميس بسعر 220 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية، وبسعر 265 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية. وفيما يخص الألوان، فهذا الهاتف سيكون متوفرًا باللون الأزرق والأسود والأرجواني والأخضر.

المصدر

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى