آبل ستقوم بتأجيل إطلاق واحد من هواتف آيفون الثلاثة القادمة هذا العام

في وقت سابق من هذا اليوم عرضنا لكم مجموعة من الصور التي تستعرض لنا تصميم iPhone القادم هذا العام والمزود بشاشة LCD التي يبلغ حجمها 6.1 إنش، مما يوحي إلى أن هذا الهاتف سيصدر على الأرجح في نفس الوقت الذي ستقوم فيه شركة آبل بإصدار هواتف iPhone الأخرى المزودة بشاشات OLED التي يبلغ حجمها 5.8 إنش و6.5 إنش على التوالي. ومع ذلك، يبدو أن هذا ليس هو الحال.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يقول بأن iPhone المزودة بشاشة LCD سيتأجل بنحو شهرين بسبب بعض المشاكل التقنية وأنه غير جاهز بعد للإنتاج الضخم. ومن ناحية أخرى، فإن هواتف iPhone الأخرى، ونقصد هنا خليفة iPhone X و iPhone X Plus سيكونا جاهزين للإنتاج في الوقت المناسب، ولكن هذا فقط لأنهما يستخدمان شاشات OLED.

تستورد شركة آبل على الأرجح شاشات LCD المستخدمة في الهاتف iPhone البالغ حجمه 6.1 إنش من شركتي LG و Japan Display، والمصادر تقول بأن هذه الشركات تكافح من أجل تلبية الطلبات. وبالإضافة إلى ذلك، هناك نوع من تسرب الضوء الخلفي حول القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، مما دفع شركة آبل لتأخير موعد الإطلاق. لذلك نتوقع أن يصل الهاتف إلى السوق في وقت ما خلال شهر نوفمبر.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى