آبل تعمل على تشكيلة جديدة تجمع بين ميزات iOS و MacOS

صدر اليوم تقرير جديد يقول بأن شركة آبل تعمل على سلسلة أجهزة جديدة تحمل الإسم الرمزي ” Star “، مضيفا أن الأجهزة التي تنتمي إلى هذه السلسلة ستقوم بدمج التقنيات المستخدمة في كل من أجهزة iOS و MacOS. ويقال بأن الشركة تختبر نماذج أولية متعددة ومن غير الواضح حتى الآن كيف سيكون تصميمها. لا يضم التقرير الكثير من التفاصيل، لذلك فمن الصعب ملء الفراغات في الوقت الراهن.

ووفقا للتقرير، فهو يقول بأن النماذج الأولية التي يجري إختبارها تضم شاشة حساسة للمس، ونظام تحديد المواقع، والبوصلة، فضلا عن تصميم مقاوم للماء، وفتحة لبطاقة SIM. كما أضاف التقرير بأنه تم تصنيع مجموعة صغيرة من هذه الأجهزة من قبل شركة Pegatron، وهي واحدة من الشركات التي توكل إليها شركة آبل مهمة تصنيع العديد من أجهزتها، بما في ذلك هواتف iPhone.

نظرًا لأن التقرير لا يذكر التفاصيل الأساسية مثل تصميم المعالج والتصميم العام وحجم الشاشة وما إذا كانت هذه الأجهزة تحتوي على لوحة مفاتيح أم لا، فمن الصعب التنبؤ بالمكان حيث سيتم وضع هذه الأجهزة في تصنيف آبل. ومع ذلك، هناك تكهنات حول إحتمال أن يكون هذا الجهاز هو حاسب MacBook المدعوم بمعالج ARM والذي سمعنا العديد من الشائعات بشأنه في الفترة الماضية أو ربما حاسب محمول مدعوم بنظام iOS. وجدير بالذكر أن التقرير يقول بأن هذا الجهاز لا يعمل بنظام iOS أو MacOS بالكامل، وإنما بنظام تشغيل آخر يقال بأنه ” مشتق ” من نظام iOS.

تجدر الإشارة هنا إلى أنه بما أن التقرير لا يسلط الضوء على التفاصيل المهمة، فمن المهم التعامل مع هذه المعلومات بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن. وإلى أن يتوفر دليل ملموس، فمن الصعب جدًا أن نعتقد في الوقت الراهن أن شركة آبل تعمل على تشكيلة جديدة من الأجهزة، والتي تختلف تماما عن التشكيلة الحالية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى