الرئيسية / تكنولوجيا / البرامج / المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook
outlook

المستخدمين سيكون بإمكانهم قريبًا دفع فواتيرهم من خلال بريد Outlook

من المحتمل أن تكون Outlook مرتبطة في الغالب بكونها خدمة للبريد الإلكتروني. ولكن كما رأينا مع Gmail، فيمكن لخدمة البريد الإلكتروني أن تكون أكثر من مجرد مكان لتخزين الرسائل الإلكترونية، وتخطي ذلك ليشمل على سبيل المثال إرسال وإستقبال الأموال. والخبر السار لمستخدمي Outlook هو أنه يبدو أن بعض وسائل الراحة سوف تتجه إليهم قريبًا.

ووفقا لإعلان في Microsoft Dev Center، فيبدو أن التحديث المستقبلي لخدمة Outlook سيسمح للمستخدمين قريبًا بتسديد فواتيرهم من خلال خدمة البريد الإلكتروني نفسها. ” سنقدم قريبًا إمكانية الدفع في Outlook لمساعدة المستخدمين على دفع الفواتير مباشرة في البريد الإلكتروني، دون الحاجة إلى الإنتقال لتطبيق آخر أو خدمة أخرى. بفضل نظام الدفع Microsoft Pay، تعد عمليات الدفع في Outlook سريعة وآمنة “.

outlook-pay-bills-640x376

فيما يتعلق بمعالجة عمليات الدفع، فقد أعلنت شركة مايكروسوفت أيضا أنه سيتم دعم Stripe و Braintree في البداية، ولكن من المتوقع أن يتم إضافة المزيد في المستقبل. وفيما يتعلق بالشركات التي ستدعم إمكانية دفع الفواتير من خلال Outlook، فيقع العبء على الشركات للإستفادة من هذه الميزة.

هذا يعني أن هذه الميزة لن تدعم جميع الفواتير، ولكن الخيار متاح للشركات لتضمين إمكانية الدفع إذا إختارت ذلك. لن تكون هذه الميزة متاحة لجميع مستخدمي Outlook في البداية حيث تخطط مايكروسوفت لإصدارها على مراحل، لذلك إذا كنت مستخدمًا لـ Outlook ولا ترى الخيار متاحًا لك، فلا داعي للقلق لأنه سيشق طريقه إليك في نهاية المطاف.

المصدر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تلحق بأبل وأمازون في "نادي التريليون دولار"

مايكروسوفت تلحق بأبل وأمازون في “نادي التريليون دولار”

مشاركات انضمت شركة مايكروسوفت، عملاق البرمجيات في العالم، إلى شركتي أبل وأمازون، بعد وصلت القيمة …