10 تطبيقات وألعاب أندرويد مدفوعة بإمكانك الآن تحميلها مجاناً لفترة محدودة

1) Page

التطبيق يختص في تحرير ومراجعة النصوص الإنجليزية. فيوفر أداة ترجمة لما يزيد عن 50 لغة، كما يراجع النصوص نحويا ولغويا ليقدم لك أفضل صياغة للعبارات التي تريد كتابتها بالإنجليزي.

تحميل التطبيق


2) Android TV File Manager Pro

وهو تطبيق لإدراة الملفات. مصمم ليناسب كل أجهزة أندرويد، الهواتف والتابلت والتلفاز بشرط تشغيلهم بأندرويد 4.2 أو الأحدث. يتميز بتقسيم عرض الملفات إلى ملفات الهاتف وملفات الذاكرة الخارجية، ويظهر ملفات الروت، ويصنف الملفات في قسم التحميلات حسب نوعها.

تحميل التطبيق


3) Edru Liquid Paint

هو تطبيق رسم يساعدك على تشكيل أنماط متناسقة من الألوان عن طريق الإسقاط والخنق والتمشيط والتقويس والرش.

تحميل التطبيق


4) Stickman Legends

وهي لعبة قتال ومغامرة تعتمد نظام تجميع النقاط. يمكنك لعبها في وضع أوف لاين وأون لاين. يمكنك ترقية قدراتك من مستوى لآخر، واختيار السلاح الذي يلائم شخصيتك، وخوض معارك 1 ضد 1 ضد أصدقائك.

تحميل اللعبة


5) Farm and Click

هل تحب ألعاب المزارع وبناء المدن، لكنها تصيبك بالتثاؤب؟ هذه لعبة من نوع جديد، كوميدية، وأكثر مرحا. اللعبة تحاكي للحجيم، فمثلا: تبني زلازل التعزيب لتضع الآثمين بها!

تحميل اللعبة


6) Football Challenger

هي لعبة كرة قدم فريدة من نوعها، حيث تركز على التكتيكات، والعشوائية فيها نادرة. تقوم بدور المدرب في وضع الخطط، لدرجة أن بعض قدرات اللاعبين تبقى مجهولة لك، وينبغي عليك اكتشافها من المباريات.

تحميل اللعبة


7) Hero’s 2nd Memory

اللعبة عبارة عن تقليد لألعاب القتال على الهواتف الكلاسيكية، لكن برسومات عالية الدقة. تُحارب جنود ضعفاء حتى تترقى لمقابلة الوحش الذي عليك أن تتفادى هجومه وتصيبه بهجومك.

تحميل اللعبة


8) Coin Princess VIP

اللعبة لها حبكة درامية مميزة، حيث سُجنت الأميرة في مملكة الشيطان، هل تستطيع الهروب؟ هل تنتقم؟ كل هذا يعتمد على مهارتك.

تحميل اللعبة


9) 2 Player Quiz Pro

هي لعبة مسابقة، يمكنك التنافس مع صديق باستخدام نفس الجهاز للإجابة على نفس الأسئلة، والتي تدور حول جوانب عديدة منها الجغرافيا والتاريخ والشركات والشخصيات الشهيرة. لكن الأسئلة باللغة الإنجليزية فقط.

تحميل اللعبة


10) Monument Valley

اللعبة من نوع المغامرات، وهي ممتعة جدا. تتلاعب العمارة بديناميكية رائعة، وتقوم بتوجيه الأميرة عبر كشف الأوهام البصرية في المباني. شاهد الفيديو لتعرف أكثر.

من بين كل الألعاب هنا، نوصيكم بهذه اللعبة الممتعة، والتي حصلت على 27 مليون تحميل وتقييم 4.7/5، كما يوصي بها محررو متجر بلاي.

تحميل اللعبة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى