إل جي تزيح الستار عن هاتفها الذكي LG G7 ThinQ

زاحت شركة ال جي الكورية اليوم النقاب عن هاتفها الذكي LG G7 ThinQ , والذي سيتوفر في الاسواق العالمية واسواق الشرق الاوسط في وقت لاحق من هذا العام , وسيتوفر بعدة الوان وهي الرمادي والأسود والأزرق والأحمر , مع الاشاره بان الشركة الكورية لم تكشف عن الاسعار الرسمية لجهاتها الجديد .

وبالنظر الى شكل تصميم الجهاز من الوهلة الاولى لن تلاحظ اي تغييرات تذكر فالهاتف ياتي بتصميم مشابة لهاتفي LG G6 و LG V30 , باستثناء النوتش ” القطع ” الموجود في منتصف اعلى الشاشة .

اما على صعيد المواصفات التقنية العامة للجهاز , فقد اشارت الشركة بان هاتفها الجديد مزود بشاشة بحجم 6.1 انش من نوع Super Bright Display بدقة وضوح +Quad HD , مع قياس بنسبة عرض الى ارتفاع 18:9:5 , وقد اشارت الشركة الكورية بان شاشة LG G7 ThinQ تمتاز بالسطوع العالي والالوان المبهرة , بالاضافه الى انها قارنتها مع شاشة هاتفها السابق LG G7 حيث قالت الشركة بان شاشة LG G7 ThinQ تمتاز بتوفير الطاقة بنسبة 30% .

وعلى مستوى الهاردوير فقد اعلنت ال جي بان الهاتف مدعم برقاقة من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 845 ” ثمانية الانوية مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت , بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايب وهي ربما من اهم المزايا التي يفضلها المستخدمون في الهواتف الراقية , مع الاخذ بعين الاعتبار بان الشركة توفر نسخه اخرى مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت وكلا النسختين تدعمان بطاقة التخزين الخارجي microSD .

كما اشارت LG بان الهاتف يضم تقنيات الذكاء الاصطناعي , ويحمل كاميرات خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل , وتمتاز المستشعرات الاولى للكاميرا زاوية مشاهدة تبلغ 17 درجة وعدسة بفتحة 1.6 فضلا عن تقنية تثبيت الصورة OIS , كما يحمل الهاتف كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل .

ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 7.9 ملم وبوزن 162 غرام بطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 , ويدعم الاتصال عبر مختلف تقنيات الاتصال الحديثة Wi-Fi 802.11 a, b, g, n, ac / Bluetooth 5.0 BLE / NFC / USB Type-C 2.0 , ولا ننسى اخيرا بان الهاتف يعمل بنظام التشغيل Android 8.0 Oreo اندرويد اوريو 8.0 .

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى