الرئيسية / تسويق واعلانات الكترونية / ابدأ عملك اليوم مع منصة التسويق المؤثر NoxInfluencer
ابدأ عملك اليوم مع منصة التسويق المؤثر NoxInfluencer

ابدأ عملك اليوم مع منصة التسويق المؤثر NoxInfluencer

نحن في عصر مختلف سريع الايقاع بكل المقاييس ، كل مايمكن ان تكون تعلمته او حتى مارسته من وسائل تقليدية للتسويق قد تكون انتهت بشكل فعلي هذه الايام مع الايقاع الرهيب من حولنا من حيث السرعة .

شبكة الانترنت أفرزت في السنوات الاخيرة طبقة جديدة من الموهوبين اتفق على تسميتهم (مؤثرين) وهم مجموعة من الاشخاص يتحدثون بكل لغات العالم ويمكنهم التأثير في جمهورهم على شبكات التواصل الاجتماعي.

من خلال مقاطع الفيديو التي يقومون بتقديمها ، يمكنهم تغيير مسار اختيارات وقرارات الشراء للاغلبية ، لذلك هم جزء أساسي ومهم ايضا في معادلة التسويق الحديثة.

الى جوار هؤلاء هناك القوة التسويقية التقليدية من المعلنين وأصحاب العلامات التجارية ، الذين يرغبون في وصول منتجهم الى أكبر عدد ممكن من الجمهور .

من هنا كانت فكرة منصة التسويق المثيرة والرائعة : منصة NoxInfluencer ، التي ظهرت  باعتبارها منصة عالمية رائدة في مجال التسويق المؤثر.

NoxInfluencer هي واحدة من العديد من الشركات الناجحة في مجموعة NOX ، والتي تشمل NoxGamer و NoxApp + و AlAdMobi ، والتي تعمل جميعها في إطار الهدف الواحد المتمثل في تزويد الملايين من المستخدمين حول العالم بالتطبيقات والمحتوى المفيد دائما .

المكان الذي يجمع المسوق المؤثر مع صاحب المنتج ، ويعود بالربحية والفائدة على الطرفين.

المسوق المؤثر

انت كمسوق مؤثر يمكنك من الان بدء العمل مع هذه المنصة الرائعة وتقديم محتوى فيديو رائع لعلامات تجارية شهيرة ، وتبدأ في جني الارباح على الفور ، منصة NoxInfluencer توفر لك المزايا التالية :

  • احصل على المال مقابل إنشاء محتوى وفقًا لشروطك والعمل مع العلامات التجارية المناسبة التي يمكنها الترويج لك ومساعدتك في تنمية جمهورك ايضا ، فهو مكسب مزدوج
  • إكتشف واعمل بدون وسيط مباشرة مع أكبر وأفضل العلامات التجارية في العالم.
  • ضع السعر المناسب لخدمتك والذي تعتقد انه ملائم للمحتوى الذي تقدمه ، وفقا لقانون العرض والطلب
  • المدفوعات سريعة وآمنة. احصل على المبلغ المستحق لك مباشرة بعد إكمال الفيديو أو النشر .

العلامات التجارية

بالنسبة للعلامات التجارية الشهيرة ، التعامل مع منصة NoxInfluencer يمنحها المميزات التالية :

  • الدخول الى قاعدة بيانات لأكثر من 100000 من أصحاب النفوذ والتأثير باستخدام معايير بحث قوية ، حيث يمكنك تحديد طلبك بالضبط ومن منهم يمكن ان يفيد حملتك الاعلانية القادمة .
  • تمكنك منصة NoxInfluencer من اكتشاف المؤثرين الذين يستوفون معاييرك المستهدفة بدقة. يمكنك تصفية وتقييم عدة نقاط بيانات حتى تحصل على هدفك بدقة
  • تتبع نتائج حملتك الاعلانية في الوقت الفعلي
  • الحصول على تقارير تصدير قابلة للتخصيص ، حيث تقدم NoxInfluencer رؤية عميقة لحملتك ،وتحصل على تحليلات قوية لقياس عائد الاستثمار

اخيرا ، توفر منصة NoxInfluencer اتفاقية سيتم توقيعها من قبل كل من المؤثرين والعلامات التجارية عند اتمام التعاقد ، لضمان حقوق الطرفين بمنتهى الشفافية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

منصة AnTuTu تكشف عن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأسرع خلال شهر أغسطس

منصة AnTuTu تكشف عن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأسرع خلال شهر أغسطس

مشاركاتعلى الرغم من عدم إطلاق العديد من الهواتف الرائدة الجديدة هذا الصيف، إلا أن قائمة …