اعلان شركة بوما عن موعد صدور ساعتها الذكية

أعلنت شركة “بوما” Puma، الألمانية متعددة الجنسيات، وهي العلامة التجارية الشهيرة في مجال صناعة الملابس والأحذية الرياضية، عن عملها على إصدار ساعة ذكية تحمل علامتها بحلول نهاية العام القادم 2019.

وأعلنت “بوما” عن شراكة مع مجموعة “فوسيل جروب” Fossil Group لتصميم وتصنيع الساعات، بنوعيها العادية والذكية، بهدف الوصول بساعتها إلى السوق في الموعد المستهدف.

وفي حين لم تعلن “بوما” عن أي شيء بخصوص تصميم ساعتها الذكية القادمة أو أي من الميزات فيها، أكد مسؤولو “فوسيل جروب” عن تحمسهم للتعاون معها، بصفتها واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، من أجل تصميم وتوزيع ساعة ذكية على مستوى راق وعالمي جديرة بهذا التعاون.

ويصف كثير من المتخصصين تعاون بوما وفوسيل جروب بالمثمر، فالأخيرة هي العقل المدبر وراء مجموعة من إصدارات الساعات الذكية المتميزة، مثل فوسيل كيو كوميوتر Fossil Q Commuter وكيو فاوندر Q Founder وكيو فينتشر Q Venture، كما أن لديها ترخيصا بالكثير من العلامات التجارية الكبيرة والراقية لإصدار ساعات ذكية لها في المستقبل القريب، مثل ديزل Diesel وDKNY وإمبوريو أرماني Emporio Armani.

ولا يخلو تعاون بوما وفوسيل جروب من إثارة للاهتمام، فقطاع كبير ينتظر ما ستفعله “فوسيل” مع ساعة ذكية تركز أكثر على الرياضة، وهو شيء لم تفكر فيه الشركة من قبل، إلى جانب انتظار الجديد الذي تقدمه “بوما” في مجال الساعات الذكية الرياضية بعد ما قدمته “نايكي” Nike وأديداس Adidas وغيرها من منافسيها الكبار.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى