تطبيق Google Photos يحصل على محرر جديد للفيديوهات

كان من المعتاد أن تكون برامج تحرير الفيديوهات مثيرة للإرتباك من حيث الإستخدام، بحيث لا يستطيع التعامل معها سوى المحترفون. وعلى الرغم من أن تطبيقات المونتاج الإحترافية لا تزال موجودة، ولأسباب وجيهة، فقد تم إصدار برامج المونتاج الأكثر وضوحًا والتي يمكن للهواة إستخدامها.

في الواقع، لقد قامت شركة جوجل بتضمين شيء من هذا القبيل في تطبيق Google Photos، ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Android Police، فيبدو أن شركة جوجل قامت بإصدار محرر جديد للفيديوهات في تطبيق Google Photos. وبالنسبة لأولئك الذين إستخدموا محرر الفيديوهات السابق، فإن محرر الفيديوهات الجديد سيكون أكثر سهولة بالنسبة إليهم من حيث الإستخدام.

google_photos_movie_editor-640x377

هذا المحرر الجديد يظهر في الصورة أعلاه حيث يظهر محرر الفيديوهات القديم على اليسار والجديد في الوسط. والتغييرات واضحة جدًا مثل وضوح الليل والنهار، ومحرر الفيديوهات الجديد يضع مقاطع الفيديو في جدول زمني أكثر وضوحا، ومقدار كل منها.

ومن المفترض أن يسهل ذلك على المستخدمين إجراء التعديلات على مقاطع الفيديو، وهذا أمر رائع جدًا على الأجهزة المحمولة نظرًا لأن الشاشات أصغر. ومن غير الواضح ما مدى إنتشار هذا التحديث، ولكن موقع Android Police تمكن من ترقية تطبيق Google Photos الخاص به إلى الإصدار الأحدث ثم إعادة تشغيله.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى