شاهد بالصور كيف ستكون هواتف جالكسي المستقبلية

لم يختلف تصميم جالكسي S9 كثيرا عن S8، لكن الحال يختلف العام القادم مع تزايد الضغوط على العلامة الكورية لتقديم شيء جديد.

أفاد تقرير جديد هذا الأسبوع أن سامسونج قدمت طلب تسجيل براءة اختراع لتصميمين قد تتبناهما في هواتفها المستقبلية. ويتضمن أحد التصميمين نتوء آيفون X، وبشاشة دائرية تمتد لتغطي الواجهة التي حوافها العلوية والسفلية دقيقة، وتختفي منها الحواف الجانبية.

اقترح البعض، أن سامسونج قد تصبح مقلّدة للنتوء في هواتفها الرائدة، سلسلة S أو نوت. لكن حسب اعتقادي فهو مستبعد؛ تقليد أبل في تصميم يفتقد الأناقة والعملية، ويعرف به أحد هواتف آيفون، لا يتخيل أن يعود بالنفع على الرائد في عالم الهواتف الذكية، لكن قد يختلف الوضع لو قدمت سامسونج من خلاله تقنية أكثر تطورا وتعقيدا من مستشعرات العمق الحقيقي التي تبنتها أبل.

هذا وقد تعاون المصمم بن جيسكين مع موقع techbuffalo لتقديم تصور لما يمكن أن يكون عليه هواتف سامسونج المستقبلية استنادا إلى براءة الاختراع.

الشاشة ستكون سوبر أموليد المتطورة، وبحجم 6 إنش، لكن دون زيادة في حجم الهاتف عن S9.

وفي الخلف يوجد كاميرا مزدوجة أفقية، لكن هذا لا يعني تنفيذها فعلا؛ فبراءات الاختراع التي تُسجل لشيء ما لا تهتم برصد تفاصيل صحيحة عن غيره، وفي هذه الحالة، لوحظ أن نتوء الشاشة والكاميرا الأمامية ومتسشعراتها هي قصد براءة الاختراع.

بجانب هاتف سامسونج بتصميم آيفون X، يوجد تصميم مستقبلي ثاني أكثر تطورا، كل واجهته عبارة عن شاشة، وبكاميرا خلفية أحادية، أما باقي المستشعرات، فستكون أسفل الشاشة بما فيها الكاميرا الأمامية ومستشعر الإضاءة المحيطة وماسح قزحية العين وسماعة الأذن.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى