النشرة-الاخبارية-آبل

Apple News خدمة إشتراك إخبارية جديدة تفكر آبل باطلاقها

خدمة Apple News تبدو وكأنها مجموعة من المقالات المختلفة التي يتم سحبها من مختلف الناشرين ووضعها في مكان واحد. ومع ذلك، أعلنت شركة آبل في الشهر الماضي أنها قامت بالإستحواذ على خدمة Texture، والتي يصفها الكثير من الأشخاص على أنها Netflix للمجلات حيث يقوم المستخدمين بدفع قدرًا ثابتًا من المال للوصول غير المحدود إلى المجلات.

الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Bloomberg، فيبدو أن شركة آبل تتطلع إلى الإستفادة من عملية الإستحواذ على خدمة Texture من خلال دمجها في Apple News. والنتيجة النهائية هي خدمة إشتراك إخبارية والتي قد تكون مشابهة لما فعلته شركة آبل مع Apple Music، ولكن من أجل الأخبار. وقد إقترح بعض المحللين في الماضي بأن شركة آبل قد تفكر في إطلاق المزيد من خدمات الإشتراك، ويبدو أن هذا ما بدأت شركة آبل بفعله الآن.

هذه ليست هي المرة الأولى التي تحاول فيها شركة آبل إنشاء خدمة إشتراك إخبارية. قبل عدة سنوات من إصدار خدمة Apple News، كانت لدى الشركة خدمة Newsstand والتي تجمع بين إشتراكات المجلات والجرائد، بإستثناء أن ذلك يتم على أساس كل ناشر مما يعني بأن الإشتراك لدى العديد من الناشرين قد يكون مكلفًا إلى حد ما.

بإستخدام نظام الإشتراك الجديد سيكون بإمكانك الوصول إلى المحتوى من جميع الناشرين مقابل سعر ثابت، وبالتالي هذا الأمر سيجعل تكلفة الحصول على المحتوى من مختلف الناشرين أقل، وهذا هو الأمر الذي من شأنه أن يزيد عدد المشتركين. وبالنسبة إلى متى سيتم إطلاق خدمة الإشتراك الجديدة، فهو أمر غير واضح حاليا، ولكن هناك إحتمال أن نسمع المزيد عن هذا في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2018 المقرر عقده في شهر يونيو المقبل.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

من 2018 لـ 2019 .. هكذا انخفض اعتماد أبل على هواتف أيفون لتحقيق الأرباح

من 2018 لـ 2019 .. هكذا انخفض اعتماد أبل على هواتف أيفون لتحقيق الأرباح

من 2018 لـ 2019 .. هكذا انخفض اعتماد أبل على هواتف أيفون لتحقيق الأرباح من …