الرئيسية / تسويق واعلانات الكترونية / 4 حلول للتخلص من الإعلانات أثناء التصفح على أندرويد
4 حلول للتخلص من الإعلانات أثناء التصفح على أندرويد

4 حلول للتخلص من الإعلانات أثناء التصفح على أندرويد

إن كنت تريد أن تحظى بتصفح مريح على أندرويد، ففي هذا المقال البسيط سنتناول 4 حلول لحجب الإعلانات العادية والمنبثقة أثناء التصفح باستخدام هاتف أو تابلت أندرويد.

حجب هذه الإعلانات كليا مضمون إن لم تجد مانع في تغيير التصفح بواسطة جوجل كروم. كما توجد حلول أيضا، وإن كانت ليست مثالية، إن لم تستطع الاستغناء عن جوجل كروم. وبدون مزيد من الإطالة، إليكم الحلول:

1) متصفح أوبرا

وهي أسهل طريقة لتجنب الإعلانات أيا كانت، العادية والنوافذ المنبثقة، حيث يدعم التطبيق وظيفة حجب الإعلانات في بنيته، وهو مجاني وسهل الاستخدام وبه جميع الوظائف الذي يجب أن توجد في متصفحات الإنترنت.

تحميل متصفح أوبرا

2) متصفح Ad-blocker

وهو متصفح تقدمه نفس الشركة المطورة للإضافة الشهيرة على متصفحات الإنترنت المخصصة للحواسب، وهذا أكثر حل يضمن حجب الإعلانات.

تحميل متصفح Ad-blocker

3) حجب النوافذ المنبثقة في كروم

إن كانت الإعلانات المنبثقة فقط هي التي تزعجك فيمكنك التخلص منها بهذا الإعداد؛ افتح متصفح كروم وانقر على الثلاث نقاط بأعلى اليمين، ثم انقر على الإعدادات “Settings” ثم إعدادات الموقع “Site Settings”، وتأكد أن النوافذ المنبثقة “Pop-us” محجوبة “Blocked”.


4) تفعيل “حافظ البيانات” في كروم

إلى جانب حجب النوافذ المنبثقة على متصفح كروم، يمكنك تقليل ظهور الإعلانات غير الضرورية والتي تظهر بتأثيرات أنيميشن، عبر تفعيل وضع “Data Saver” الذي ستجده ضمن الإعدادات، وهو وضع مخصص أصلا لتقليل استهلاك البيانات أثناء التصفح.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

"يوتيوب" يطرح ميزة "التشغيل التلقائى" للفيديوهات لمستخدمى أندرويد وios

“يوتيوب” يطرح ميزة “التشغيل التلقائى” للفيديوهات لمستخدمى أندرويد وios

مشاركاتيسعى موقع “يوتيوب”، لتعميم ميزة  “التشغيل التلقائى” على الصفحة الرئيسية، ليصبح بإمكان مستخدميه الاستمتاع بهذه …