الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / تسريب جديد عن تصميم الهاتف BlackBerry KeyTwo
هاتف_BlackBerry KeyTwo

تسريب جديد عن تصميم الهاتف BlackBerry KeyTwo

حان الوقت بالنسبة لشركة TCL لإصدار خليفة الهاتف Blackberry KEYone. وكما تعلمون على الأرجح، فقد حصلت الشركة الصينية TCL على ترخيص لإستخدام العلامة التجارية Blackberry في هواتفها الذكية. وكان Blackberry KEYone هو أول هاتف ذكي رائد يتم إطلاقه كجزء من الشراكة بين TCL والبلاكبيري، وتشير صورة رسمية مسربة الآن إلى أن شركة TCL ستجري بعض التحسينات المهمة على خليفة الهاتف Blackberry KEYone والذي يعتقد الكثيرون بأنه سيحمل إسم Blackberry KEYTwo.

يشير الآخرون إلى هذا الهاتف بإسم Blackberry KEYone 2 أو Athena والذي يتصادف أن يكون الإسم الرمزي للهاتف. ولم تؤكد الشركة نفسها أي شيء عن هذا الجهاز حتى الآن، ناهيك عما سيتم إطلاقه عليه. وكما ترون في الصورة أعلاه، فإن الصورة الرسمية المسربة توضح لنا بأن خليفة الهاتف Blackberry KEYone سيحتفظ بلوحة المفاتيح Qwerty الفعلية التي يحبها الموالون لشركة البلاكبيري. الفرق الرئيسي الوحيد الذي يمكنك إكتشافه على الفور هو الكاميرا المزدوجة في الواجهة الخلفية.

يبدو أيضا إنطلاقا من هذه الصورة أنه يعد أنحف بالمقارنة مع الهاتف Blackberry KEYone الحالي، ولكن لن يتم التأكد من ذلك إلا بعد أن يتم الإعلان عنه. وعلى الرغم من أن معظم الهواتف الذكية الحديثة تتجه إلى التخلص من منفذ السماعات 3.5mm، فالهاتف Blackberry KEYTwo لا يزال يحتفظ بهذا المنفذ.

من غير الواضح في الوقت الراهن متى تخطط شركة TCL لإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف. كان البعض يتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير الماضي، ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

BlackBerry تُحقق عائدات مالية جيدة للربع الأول من العام المالي 2019

BlackBerry تُحقق عائدات مالية جيدة للربع الأول من العام المالي 2019

مشاركاتأعلنت شركة BlackBerry عن نتائجها المالية للربع الأول من العام المالي 2019، و قد أتت …