تسريب أول صورة واقعية لهاتف الألعاب القادم من Black Shark

قبل شهرين ظهر هاتف غامض يطلق عليه إسم Black Shark على منصة إختبارات الأداء AnTuTu مع المعالج Snapdragon 845، وشاشة طويلة، ومع 8GB من الذاكرة العشوائية. تم تأكيد تلك المواصفات بعد ذلك من قبل منصة إختبارات الأداء الأخرى Geekbench، وتليها دعوة لحدث الإطلاق الذي سيعقد يوم 13 أبريل.

بفضل تسريب جديد قادم من الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، أصبحنا الآن نعرف أكثر قليلا عن تصميم الهاتف. وعلى ما يبدو، الهاتف Black Shark يضم كاميرا خلفية مزدوجة مقترنة بفلاش LED وواجهة خلفية بتصميم يختلف كليا عن تصميم الهواتف الذكية العالدية. في الواقع، يبدو أن الصورة تظهر الهاتف في غطاء واقي ضخم، والذي قد يضم بعض عناصر التحكم في الألعاب في الواجهة الأمامية.

Black Shark هي شركة مملوكة من قبل شركة Xiaomi، ولكن لا يمكننا العثور على شعار الشركة المصنعة في أي مكان. هناك حرف S أخضر كبير في الواجهة الخلفية، مما يذكرنا بالهاتف Razer Phone التابع لشركة Razer. ووفقا للمصدر، فإن هاتف Black Shark القادم يأتي مع شاشة OLED ومستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

لا تزال هناك الكثير من الأشياء المجهولة عن الهاتف Black Shark، ولكن لا يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة حتى يقوم الإعلان الرسمي بملء تلك الفجوات.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى