المتصفح جوجل كروم سيضيف الرموز التعبيرية على الحواسيب

أصبحت الرموز التعبيرية Emoji جزءًا كبيرًا من ثقافة الإنترنت. يقضي الناس وقتا أطول بكثير في إستخدام الهاتف الذكي بدلا من إستخدام الحاسوب الشخصي في هذه الأيام. حتى في هذه الأيام، لا يزال من غير السهل إستدعاء الرموز التعبيرية Emoji أثناء إستخدام حاسوب شخصي مدعوم بنظام Mac أو Windows أو ChromeOS.

هناك أخبار سارة لعشاق الرموز التعبيرية تم الإبلاغ عنها لأول مرة من قبل موقع 9to5Google تتمثل في كون الإصدار الأحدث من المتصفح Google Chrome Canary التجريبي والذي يستهدف المطورين قادرًا الآن على إستدعاء الرموز التعبيرية على الرغم من أنه يتوجب عليك تفعيل هذه الميزة يدويًا. ولتفعيل هذه الميزة، إنتقل إلى chrome://flags وإبحث عن emoji ثم قم بعد ذلك بتفعيل chrome://flags/#enable-emoji-context-menu. لقد قمنا بتجريب هذه الخطوة مع نسخة الويندوز، ولكنها لا تعرض لنا قائمة Emoji.

من المرجح ألا نتمكن من رؤية هذه الميزة في النسخة المستقرة من المتصفح Google Chrome لنظام Windows في أي وقت قريب، ولكن يمكننا توقع وصول هذه الميزة إلى إصدارات Google Chrome المستقرة على كل من Windows و MacOS و ChromeOS في المستقبل غير البعيد.

المصدر.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى