تعرف على أفضل 8 تطبيقات أندرويد جديدة مجانية

شهد شهر مارس إطلاق العديد من التطبيقات بمتجر جوجل بلاي، كما شهد إطلاق ألعاب جديدة أيضا. في هذا المقال سنتكلم عن تطبيقات أندرويد الجديدة التي نالت إعجابنا.

Life’s Game

الحياة لعبة! خلال التطبيق تقوم بتدوين أهداف حياتك الكبيرة والصغيرة، وتحديد جوائز إنجازها كاملة أو جزء منها لتكافئ بها نفسك. كما يعرض التطبيق رسومات بيانية لما تم إنجازه يوميا وأسبوعيا وشهريا وسنويا، ويخبرك باستحقاق الجوائز. وبإنجاز المهام تزيد من نقاط الخبرة والصحة التي تحصلها داخل التطبيق؛ فالتطبيق إذن محفز رائع للمحافظة على العادات الحسنة وتجنب العادات السيئة، وتحقيق أهدافك في الحياة.

تحميل التطبيق

Photos Companion

رفيق الصور. تطبيق تقدمه مايكروسوفت. تتلخص مهمته في تسهيل نقل الصور والفيديوهات بين الهاتف والحاسوب الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز 10؛ فقط امسح كود QR بتطبيق صور مايكروسوفت على حاسوبك ثم اختر الصور والفيديوهات ليتم نقلها فورا عبر الواي فاي.

تحميل التطبيق

Mapapers

تطبيق مميز لخلفيات الشاشة الرئيسية/ شاشة القفل. يساعدك على اختيار أي موقع على الخريطة، ثم اختيار مجموعة من الألوان لتظهر بها الخريطة، وفي الأخير تعيين النتيجة كصورة خلفية. يتوفر مقابل 1$.

تحميل التطبيق

Sip

وهو تطبيق أخبار موجزة أشاد به محرري جوجل بلاي، يقدم Sip أخبار التقنية المنتشرة على مواقع الإنترنت موجزة في أسطر قليلة باللغة الإنجليزية.

تحميل التطبيق

Stories

القصص. تطبيق يقدم إمكانية تدوين يومياتك منفصلة، لمعرفة كيف يؤثر كل منها على مزاجك. ويوفر حماية برمز عبور للوصول إلى ما قمت بتدوينه.

تحميل التطبيق

Civilisations AR

الحضارات بتقنية الواقع المعزز. تطبيق تقدمه وكالة الأنباء BBC بالتعاون مع 30 متحف في المملكة المتحدة، تستطيع جلب قطع الأثاث والموميات المصرية من خلاله مُصاحبة لحقائق تاريخية وعرضها في العالم من حولك باستخدام الكاميرا. لكن التطبيق لا يعمل جيدا مع الهواتف التي لا تدعم منصة ARCore، أي لا يعمل جيدا مع غير هواتف بكسل وجالكسي S7 فالأحدث، و إل جي V30/V30+ و”ون بلس 5″ وهاتف أسوس Zenfone AR.

تحميل التطبيق

Vimage

تطبيق لتحرير الصور، يساعدك على إضفاء تأثيرات سينمائية واقعية إلى صورك بسهولة، يقدم عشرات الفلاتر مثل الضباب والأتربة والبخار والأمطار والمزيد.

تحميل التطبيق

Edge Action

يجلب الشاشة الجانبية بهاتف جالكسي S9 إلى أجهزة أندرويد، وتستطيع من خلال الشاشة الجانبية الوصول إلى مجموعة من التطبيقات بسرعة والتحكم في تشغيل الموسيقى. كما يمكنك وضع أزرار افتراضية بديلة للأزرار المادية، مثل أزرار التحكم في الصوت وزر إغلاق الهاتف وفتحه.

تحميل التطبيق
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى