الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / جوجل تكشف عن مجموعة من الميزات الجديدة لخدمة Play Books
جوجل-play-books

جوجل تكشف عن مجموعة من الميزات الجديدة لخدمة Play Books

في شهر يناير الماضي، قامت شركة جوجل بإصدار Play Books، وهو عبارة عن متجر للكتب الصوتية يدخل في منافسة مباشرة مع متجر Audible. واليوم، أعلنت شركة جوجل عن قدوم مجموعة من التغييرات إلى خدمة Play Books والتي من شأنها أن تجلب تجربة أفضل للمستخدمين. وفقا للمقالة التي نشرتها شركة جوجل على مدونتها الرسمية، فقد أصبح بإمكانك الآن وضع إشارات مرجعية أينما تريد في الكتب الصوتية، حتى يكون بمقدورك الرجوع إليها لاحقًا.

هناك أيضا الكثير من الميزات المحدثة مثل Smart Resume، والتحكم في السرعة، ومكتبة العائلة Family Library. وبالنسبة لميزة Smart Resume، فهي تتيح لك المواصلة من الجملة التي توقفت فيها مؤقتًا، بدلا من الكلمة المحددة، وبذلك لن تشعر بالإرتباك حول ما يحدث.

جدير بالذكر أن ميزة الروتين Routines للمساعد الرقمي Google Assistant أصبحت الآن تدعم الكتب الصوتية والتي يمكن إضافتها إلى تطبيق Google Home. وبالنسبة لميزة Family Library، فقد لا تكون ميزة جديدة لجميع مستخدمي Play Books، وهذه الميزة تتيح لك مشاركة الكتب المسموعة والكتب الإلكترونية مع ما يصل إلى خمسة أفراد من العائلة.

الخبر السار هو إطلاق خدمة Play Books في 13 دولة إضافية، وهي بلجيكا وألمانيا وإيطاليا وهولندا والنرويج وبولندا وروسيا وإسبانيا وسويسرا وشيلي والمكسيك وجنوب أفريقيا. اليابان إنضمت بدورها للمجموعة، ولكن فقط عندما يتعلق الأمر بالكتب الصوتية. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن كل هذه الميزات متوفرة على أجهزة الأندرويد و iOS، وكذلك على المساعد الرقمي Google Assistant.

المصدر.

 

Comments

comments

شاهد أيضاً

جميع أجهزة جوجل ستضم مواد معاد تدويرها بحلول 2022

جميع أجهزة جوجل ستضم مواد معاد تدويرها بحلول 2022

مشاركات جميع أجهزة جوجل ستضم مواد معاد تدويرها بحلول 2022 جميع أجهزة جوجل ستضم مواد …