سيري-آبل

آبل تقوم بتوظيف المزيد من المهندسين لتحسين قدرات Siri

بالمقارنة مع Google Assistant، وحتى مع Amazon Alexa، فلا تشعر بأن Siri هو الأكثر ذكاء على الرغم من أن شركة آبل ظلت تعمل على مساعدها الرقمي منذ سنوات طويلة. في الواقع، أشار تقرير صدر في وقت سابق من هذا الشهر إلى أن شركة آبل قد تتطلع إلى إجراء عملية تجديد شاملة للمساعد الرقمي Siri لجعله أكثر قدرة على المنافسة.

بطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا، ولكن من الواضح أن شركة آبل تتطلع إلى تحسين المساعد الرقمي التابع لها، ويتجلى ذلك في تقرير صدر مؤخرًا يستند على مجموعة من قوائم التوظيف الجديدة، والتي تتطلع من خلالها شركة آبل لتوظيف ما يصل إلى 142 شخصًا للعمل على أشياء لها علاقة بالمساعد الرقمي Siri. ويبدو أن هذا الرقم هو ضعف العدد بالمقارنة مع السنة الماضية، مما يوحي بأن الشائعات حول خضوع Siri لعملية تجديد شاملة قد تكون صحيحة إلى حد ما.

لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا أيضا لأنه مع إطلاق مكبر الصوت الذكي Apple HomePod، وبقدر ما تود أن تقول آبل بأن جهازها يركز أكثر على جودة الصوت، فعادة ما يتم مقارنة هذا الجهاز مع Amazon Echo و Google Home، وكلاهما يعدان أكثر ذكاء بالمقارنة مع Apple HomePod.

يبقى أن نرى ما هو الهدف من عملية التوظيف هذه لأن التقارير السابقة إقترحت بأن شركة آبل هي حاليا لا تملك رؤية واضحة لما يجب أن يكون عليه المساعد الرقمي Siri. ما لم تحدد شركة آبل بالفعل رؤية واضحة، فإن توظيف المزيد من المهندسين لن يؤدي بالضرورة إلى تحسين Siri، ولكن نحن نفترض بأنه سيتعين علينا الإنتظار ومعرفة ذلك.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

آبل تركز بشكل كبير على تحسين ألعاب آيباد

آبل تركز بشكل كبير على تحسين ألعاب آيباد

آبل تركز بشكل كبير على تحسين ألعاب آيباد ، تحسن آبل دعمها للألعاب بشكل كبير في …