مازدا تُعلن عن مازدا6 أول سيارة تدعم كار بلاي وآندرويد أوتو

كشفت شركة تصنيع السيارات اليابانية مازدا عن سيارة مازدا6 والتي ستكون أول سياراتها التي تدعم منصتي آندرويد أوتو وكار بلاي الذكيتين، وجاء ذلك في معرض السيارات الدولي في نيويورك الأمريكية.

تصنيع السيارات اليابانية مازدا عن سيارة مازدا6 والتي ستكون أول سياراتها التي تدعم منصتي آندرويد أوتو وكار بلاي الذكيتين، وجاء ذلك في معرض السيارات الدولي في نيويورك الأمريكية.

ستكون أول نسخة من النظامين الذكيين متاحة في صيف العام الحالي 2018، كما سيكون أصحاب السيارات من هذا النوع قادرين على تحديث كار بلاي وآندرويد أوتو بشكل كامل واختياري فور إصدار التحديث في الصيف.

وصرحت مازدا بأن منصتي آندرويد أوتو وكار بلاي ستكونان ضمن إضافات نظام التشغيل الذكي الموجود في سيارات الشركة Mazda Connected.

يُذكر أن موقع الشركة اليابانية في كندا نشر بيانا حول دعم المنصتين لسيارة CX-3، لكن المتحدث باسم الشركة في المعرض الدولي للسيارات لم يتحدث عن ذلك الأمر خلال كلمته، مما أثار استغراب المستخدمين.

كانت شركة مازدا أعلنت عن رغبتها بإضافة منصتي قوقل وآبل في العام الماضي، بعد أن بدأت التخطيط لذلك منذ إطلاق نظامها Mazda Connected عام 2014.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى