شركة موتورولا تلمح لقدوم منتجات جديدة في شهر أبريل المقبل

حسب ما وردنا في الفترة الماضية، فيبدو أن شركة موتورولا قامت بالتخلص من سلسلة هواتف Moto X Series، وبالتالي ربما يتساءل الكثير عن مستقبل الشركة؟ وهل سنرى المزيد منتجات موتورولا في المستقبل، أم أن هذه بداية النهاية؟ والخبر السار هو أن هذه ليست هي النهاية وأن منتجات موتورولا الجديدة سيتم الإعلان عنها في الشهر المقبل.

هذا وفقا لمقال على المدونة الرسمية لشركة موتورولا حيث قدمت الشركة رئيسها الجديد Sergio Buniac والذي سيحل محل Aymar de Lencquesaing. ويضم المقال سجل السيد Sergio Buniac في الشركة وخبرته، وكيف أنه الخيار الصحيح لقيادة موتورولا للمضي قدما إلى الأمام.

لكن ما يثير الإهتمام في المقال هو التلميح إلى إمكانية وصول منتجات جديدة من الشركة في وقت مبكر من الشهر المقبل. وفقا لما ورد في المنشور : ” نحن ندرك أننا حصلنا على الكثير من التحولات خلال السنوات الماضية، ونحن ممتنون لدعم معجبينا وإلتزامنا. نحن متحمسون لما سيجلبه لنا العام 2018 وما بعده، ونتطلع إلى مشاركة أولى منتجاتنا لهذا العام معكم في الشهر المقبل “.

لم تذكر الشركة ما هي المنتجات التي يمكن أن تقوم بالكشف عنها في الشهر المقبل، ولكن نأمل أن نرى هواتف Moto Z جديدة، وربما هواتف Moto G6 الجديدة التي تم رصدها مؤخرًا في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى