شركة آبل تصدر تحديث iOS 11.3 لجهاز iPad 9.7 2018 الجديد

من الأسلم أن نقول بأن المستخدمين غير المعجبين بقرار شركة آبل الذي كان يقضي بخنق سرعة المعالج على هواتف iPhone يتطلعون الآن على الأرجح إلى الحصول على تحديث iOS 11.3 الذي من المفترض أن يسمح للمستخدمين بإستعادة السرعة الأصلية للمعالج. ومع ذلك، يبقى أن نرى متى ستقوم شركة آبل بإصدار تحديث iOS 11.3، على الرغم من أن هناك إحتمالاً أن يحدث ذلك قريبًا.

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن شركة آبل قامت مؤخرًا بإصدار تحديث iOS 11.3 لجهاز iPad الجديد الذي أعلنت عنه الشركة مؤخرًا. إنها خطوة غريبة وخصوصا إذا أخذنا بعين الإعتبار أن شركة آبل تقوم عادة بإصدار التحديثات الجديدة لجميع أجهزتها في نفس الوقت، ونأمل ألا تكون هذه خطوة جديدة من شركة آبل حيث تقوم بإصدار التحديثات لأجهزتها على مراحل لأنه من شأن ذلك أن يؤدي إلى تجزئة نظام التشغيل مثل ما نشهده الآن مع نظام الأندرويد.

لا يزال من غير الواضح الآن سبب إصدار شركة آبل لهذا التحديث لجهاز iPad الجديد أولا، لكن الجانب الإيجابي في هذا الأمر هو أن تحديث iOS 11.3 جاهز على ما يبدو بنسبة كبيرة، وبالتالي فمن المحتمل أن تقوم شركة آبل بإصدار هذا التحديث لبقية أجهزتها في المستقبل القريب.

تتضمن بعض التغييرات التي يأتي بها تحديث iOS 11.3 القدرة على تعطيل خيار خنق سرعة المعالج، ويتضمن أيضا ميزة تتيح للمستخدمين معرفة حالة البطارية، فضلا عن بعض التغييرات على الخصوصية حيث ستوضحها شركة آبل عند طلب معلومات شخصية.

المصدر.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى