Galaxy Note 9 قد يأتي مع دعم شبكات الجيل الخامس 5G

نظرًا إلى أن شركات الإتصالات تخطط لإطلاق شبكات الجيل الخامس 5G، فربما لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة حتى تبدأ شبكات الجيل الخامس في أن تصبح المعيار الجديد الذي يحل محل شبكة 4G LTE على هواتفنا الذكية. ولكن المشكلة التالية هي التوافر المحدود في البداية للهواتف الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس مع العلم بأن هذه النوعية من الهواتف الذكية غير متوفرة في السوق حاليا.

ومع ذلك، إذا كنت تستطيع الإنتظار إلى الجزء الأخير من العام الجاري، فقد تكون مهتما بمعرفة أن تقريرًا جديدًا صدر من كوريا الجنوبية مؤخرًا أشار إلى أن شركة سامسونج تعتزم دعم شبكات الجيل الخامس 5G في الهاتف Galaxy Note 9. ويشير التقرير إلى أن شركة سامسونج تتطلع للإنتقال لإستخدام هوائيات HRC بدلا من إستخدام هوائيات LDS التي تستخدمها حاليا.

ما يعنيه هذا هو أن الهواتف ستكون مجهزة لدعم شبكات الجيل الخامس 5G، على الرغم من أن السؤال التالي هو ما إذا كان المودم الذي سيتم تضمينه في الهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس أم لا. وجدير بالذكر أن إهتمام سامسونج بشبكات الجيل الخامس واضح للغاية، فقد كشفت الشركة في الشهر الماضي عن نموذج أولي لجهاز لوحي يدعم شبكات الجيل الخامس.

ولكن وفقا للشائعات، فمن المتوقع وصول المودم الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G إلى معالجات Exynos في العام 2019، وهذا يعني أن هناك فرصة أن لا نرى الهواتف الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G هذا العام. وفي كلتا الحالتين، من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة حاليا، ولكن إذا كنت تعتقد بأنك تستطيع إقناع نفسك بعدم شراء هاتف جديد الآن، فربما يمكنك التفكير في الإنتظار ومعرفة ما إذا كانت الشائعات صحيحة أم لا.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى