Huawei P20 سيفقد كاميرا 40 ميغابكسل والتقريب الهجين 5x

بناء على التسريبات والشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية، فالهاتف Huawei P20 Pro سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية على عكس الهاتف Huawei P20 الذي سيضم كاميرتين فقط في واجهته الخلفية، على غرار الهاتف Huawei P20 Lite.

الآن، لا شك أن هناك العديد من الأشخاص الذين يتساؤلون عن الكاميرا التي تم الإستغناء عنها في الهاتف Huawei P20، والآن وفقا للتقارير التي وردتنا اليوم، فيبدو أن الهاتف Huawei P20 سيحصل على نفس الكاميرا الخلفية المزدوجة المستخدمة في الهاتف Huawei Mate 10، وهذا ما يعني بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Huawei P20 ستضم مستشعر أساسي يدعم الألوان بدقة 12 ميغابكسل ومستشعر ثانوي أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل. ومع ذلك، فلا تزال الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Huawei P20 قادرة على توفير ميزة التقريب، ولكن في حدود مرتين فقط على عكس الكاميرا الثلاثية للهاتف Huawei P20 Pro التي ستوفر تقريب بصري يصل إلى خمس مرات.

كاميرا الهاتف Huawei P20 ستكون قادرة أيضا على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة بدقة 720p وبسرعة 960 إطار في الثانية، في حين سيواصل هذا الهاتف الإحتفاظ بالكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 24 ميغابكسل والموجودة في الهاتف Huawei P20 Pro أيضا. وهذه الكاميرا الأمامية ستعتمد على الذكاء الإصطناعي لتوفير ميزة ” Light Fusion ” والتي تجعل الصور مشرقة.

على أي حال، الهاتف Huawei P20 سيضم كذلك شاشة LCD بحجم 5.8 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18.7:9 مع قطع في الجزء الأوسط العلوي والذي يضم الكاميرا الأمامية وبقية المستشعرات الأخرى. وبغض النظر عن الشاشة، فهذا الهاتف سيضم أيضا 4GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة للسعر المتوقع للهاتف Huawei P20، فهو 680 يورو مع العلم بأن الهاتف Huawei P20 Pro سيكلف نحو 900 يورو في أوروبا.

الهاتف Huawei P20 سيأتي أيضا بسمك 7.65mm وبوزن 165 جرام. وسيضم بطارية بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع SuperCharge من خلال منفذ USB Type-C. وللآسف، الهاتف Huawei P20 سيفتقر لمنفذ السماعات، وشهادة IP67 مما يعني بأنه لن يكون مقاومًا للماء والغبار.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى