انستجرام تجلب المشاركات القابلة للتسوق للمزيد من بلدان العالم

في الأيام الأولى لشبكة الإنترنت، كان كل ما يستطيع الناس الوصول إليه على الإنترنت هو البريد الإلكتروني ومواقع الويب، وبعض الخدمات الأخرى القليلة، ولكن بالمضي قدما إلى الأمام، فقد أصبحت العديد من الشركات حاضرة على وسائل التواصل الإجتماعي، وهو المكان حيث يمكن للعملاء التفاعل معها أيضا وحتى إجراء عمليات الشراء. هذا هو الحال مع شبكة إنستجرام كذلك والتي قامت بإطلاق المنشورات القابلة للتسويق منذ عامين.

إقتصرت هذه الميزة على المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع TechCrunch، فسوف تقوم شبكة إنستجرام بتوسيع هذه الميزة إلى المزيد من البلدان. وهذا يشمل كندا والبرازيل والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وأستراليا. وبالنسبة للأشخاص غير المعتادين على هذه الميزة، فسوف تسمح هذه المشاركات القابلة للتسويق أساسا للمستخدمين برؤية المنتجات والأسعار وكذلك زر يوجه المستخدم إلى موقع الويب الخاص بالمنتج.

instagram-shoppable-tags

تكمن الفكرة في جعل عملية التسوق أسهل وأكثر سلاسة، وخاصة إذا كان أمامك مباشرة ما يفترض أن يساعدك على إجراء عمليات الشراء على الفور. ووفقا لرئيس قسم الأعمال في شركة إنستاجرام، السيد Jim Squires، فقد صرح بالقول : ” الناس يأتون إلى إنستاجرام كل يوم لإكتشاف وشراء المنتجات من الشركات المفضلة لديهم. نريد أن نوفر تجربة سلسة. سواء كان حرفيًا محليًا أو بائعًا للزهور أو متجرًا لبيع الملابس، فإن التسوق مباشرة على إنستاجرام لم يكن أبدًا أسهل من الآن “.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل طرح هذه الميزة للمزيد من البلدان، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في البلدان المذكورة أعلاه، فقد يبدأون برؤية هذا النوع من المشاركات على شبكة إنستاجرام قريبًا.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى