تطبيق ادارة الملفات

تطبيق إدارة الملفات أصبح أكثر ذكاءً بفضل تحديث جديد

قامت شركة جوجل بإصدار تطبيق إدارة الملفات Google Files Go في أواخر العام الماضي. يوجد بالفعل عدد كبير من تطبيقات إدارة الملفات المتاحة لأجهزة الأندرويد على متجر Google Play Store، ولكن التطبيق الخاص بشركة جوجل هو خيار مباشر لأولئك الذين يتطلعون إلى الغوص في ذاكرة أجهزتهم. وتماشيا مع ذلك، فقد قامت شركة جوجل بإصدار تحديث جديد لتطبيق Google Files Go اليوم والذي يمكن التطبيق من توفير وظائف بحث أكثر ذكاءً للملفات.

تطبيق Google Files Go لا يسمح فقط للمستخدمين بإدارة ملفاتهم، بل يساعدهم أيضا في تحرير المزيد من المساحة على أجهزتهم. وهو يقدم إقتراحات خاصة بشأن العناصر التي يمكن للمستخدمين حذفها لتوفير المزيد من المساحة مثل التطبيقات غير المستخدمة والنسخ المكررة، وغيرها.

تطبيق Google Files Go يتيح الآن للمستخدمين البحث عن الملفات على هواتفهم تمامًا كما يبحثون في الويب مع محرك البحث Google. وأضافت الشركة خبرتها في البحث إلى التطبيق، مما يعني أن لديه الآن ميزات مثل النتائج الفورية والإكمال التلقائي وسجلات البحث. ولقد سهل التطبيق منذ البداية عملية إزالة الملفات المكررة، والآن عندما يقترح ملفات مكررة للإزالة، فسوف يوفر أيضا مكان الملف عندما يضغط المستخدم طويلا على الصورة المصغرة وينقر على أيقونة ” i “.

أخيرًا وليس آخرًا، يمكن أن يعمل تطبيق Google Files Go الآن بسلاسة مع تطبيق Google Photos. بعد الإحتفاظ بنسخة إحتياطية من الصور ومقاطع الفيديو في خدمة Google Photos، فبإمكان التطبيق الكشف عن ذلك تلقائيا وإعلام المستخدم بحذف هذه الملفات من أجل توفير مساحة إضافية على الجهاز. وتتوفر النسخة الجديدة من تطبيق Google Files Go للتحميل على متجر Google Play Store.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

7 خدمات مجانية تقدمها لك جوجل ربما لا تعرفها

7 خدمات مجانية تقدمها لك جوجل ربما لا تعرفها

7 خدمات مجانية تقدمها لك جوجل ربما لا تعرفها ، تقدم جوجل العديد من الخدمات …